«الداخلية» تطارد تجار «الصنف».. وتضبط 13 عاطلًا بـ«كوكتيل مخدرات» 

المتهم بحوزته المضبوطات
المتهم بحوزته المضبوطات

طاردت الأجهزة الأمنية، تجار ومهربي ومروجي المواد المخدرة، بمختلف محافظات الجمهورية، للحفاظ على المواطنين خاصة الشباب من خطر الإدمان، وتمكنت من تحقيق العديد من النتائج الإيجابية. 

 

وتمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع قطاعي «الأمن الوطنى - الأمن العام»، من ضبط 25 طربة من مخدر الحشيش وزنت 6.250 كيلو جرام، هاتف محمول، مبلغ مالى، بحوزة أحد الأشخاص «له معلومات جنائية»، بنطاق مديرية أمن مطروح. 

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط كمية من نبات البانجو المخدر، عدد من الأقراص المخدرة، هاتفى محمول، مبلغ مالى، بحوزة شخصين «لهما معلومات جنائية»، بنطاق مديرية أمن الإسماعيلية. 

 

وألقت الحملات القبض على عاطل «له معلومات جنائية»، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين، سلاح أبيض، ميزان، هاتف محمول، مبلغ مالى، بنطاق مديرية أمن القاهرة، وضبط كمية من مخدر الهيروين، كمية من مخدر الحشيش، 2 سلاح أبيض، 3 هواتف محمول، مبلغ مالى، بحوزة 3 أشخاص «لهم معلومات جنائية»، بنطاق مديرية أمن الدقهلية. 

 

وتمكنت الحملات من ضبط 21 طربة من مخدر الحشيش، سلاح أبيض، 3 هواتف محمول، مبلغ مالى بحوزة 3 أشخاص «لأحدهم معلومات جنائية»، بالإضافة إلى ضبط كمية من مخدر الهيروين، فرد خرطوش وطلقة لذات العيار، هاتفى محمول، مبلغ مالى، بحوزة شخصين «لهما معلومات جنائية»، بنطاق مديرية أمن الغربية، وضبط كمية من مخدر الهيروين، هاتف محمول، مبلغ مالى بحوزة أحد الأشخاص، بنطاق مديرية أمن الشرقية