زوجها لاينجب.. سيدة تتعاون مع عمها وشقيقها للتخلص من طفلة «سفاح» 

الطفلة
الطفلة

كشفت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة لغز العثور علي جثة طفلة 18 شهرا في ترعة المريوطية، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة والدتها ربة منزل، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات .

البداية عندما تلقي اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بلاغا من طارق حمزة رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد العثور على جثة طفلة رضيعة بمنطقة الهرم، و على الفور انتقل اللواء عاصم أبو الخيرمدير المباحث لجنائية بالجيزة، والمقدم محمد الصغير مفتش مباحث قطاع الغرب  والمقدم أحمد عصام رئيس مباحث الهرم إلى محل الواقعة، و تبين أن  الجثة لطفلة رضيعة في تبلغ من العمر 18 شهرا .
و بإجراء التحريات، من خلال  فحص كاميرات المراقبة، وسؤال أصحاب المحلات المجاورة لمكان العثور على الجثة،  تبين أن والدة الطفلة هي من قتلت نجلتها بالاشتراك مع شقيقها وعمها، وإلقائها في ترعة المريوطية بالهرم.


و كشفت التحريات تحت إشراف العقيد محمد الصغير مفتش مباحث الهرم، أن المتهمة تدعى "ع.خ"، 27 عاما، ربة منزل، وشقيقها "م.خ" 30 عاما، عامل وعمها "ع.خ" 40 عاما، عامل.
وأوضحت التحريات، أن الأم اشتركت مع شقيقها وعمها، حيث قامت بقتل طفلتها خنقًا ووضعها في جوال، ووضع حجر كبير مع الجثة، ثم نقلوا الجوال، وتخلص الثلاثة من الطفلة بإلقائها في ترعة المريوطية.
وأكدت التحريات بقيادة المقدم أحمد عصام رئيس مباحث الهرم أن المتهمة متزوجة من عامل، وبعد إنجاب الطفلة ذهب الزوج لإجراء تحليل وتبين أنها ليست ابنته؛ فواجه زوجته بهذا الأمر، فاعترفت بوجود علاقة بينها وبين شخص آخر، وأنجبت منه الطفلة، وهددته بقتلها، واتهامه بذلك، فذهب الزوج إلى نيابة أوسيم، وحرر محضرا بالواقعة، واتهم زوجته بالزنا والتهديد بقتل طفلة رضيعة لم تكن نجلته، وبالفعل قتلت الأم نجلتها وذهبت إلى نيابة أوسيم لتحرير محضر ضد زوجها بقتل نجلته فتحفظت النيابة على المتهمة وتم ضبط وإحضار شقيقها وعمها.


 و عقب تقنين الاجراءات تم القبض على الام و شقيقها و عمها و بمواجهتهم اعترفوا ربة المنزل أقرت بوجود علاقة عاطفية مع أحد الأشخاص نتج عنها الطفلة، وتهديد المتهمة له بقتل الطفلة وإلقاءها في ترعة المريوطية بدائرة قسم شرطة الهرم بمساعدة شقيقها وعمها وإلصاق الجريمة بالزوج مؤكده المتهمة انه عقب ارتكابها الجريمة، توجهت لتحرير محضر ضد زوجها تتهمه فيها بقتل الطفلة، فتحفظت الأجهزة الأمنية على المتهمة.


تم تحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة التى تولت التحقيقات.

 أقرا إيضا| «مشاجرة».. تدفع شابًا للقفز من كوبري أحمد عرابي

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي