باتشيكو يطلق تصريحات حماسية قبل ساعات من مواجهة الترجى

الزمالك ينتظر تقارير الكاف بشـأن انســحاب «تونجيث»

 باتشيكو
باتشيكو

أكد البرتغالى باتشيكو المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالزمالك أنه يتوقع مباراة جيدة بين الزمالك والترجى لما لهما من تاريخ كبير، مضيفا أن الفريقين يمتلكان طموح الفوز باللقب وجاءت تصريحات باتشيكو قبل ساعات من المباراة التى أقيمت مساء أمس فى تونس. وأشار البرتغالى إلى أن الترجى لديه نقاط قوة لتقديم مباراة جيدة، ولكن الزمالك يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، ولديهم طموح كبير ومستعدون جيدا. وشدد على أنه يتوقع مباراة كبيرة وسيفوز فيها الزمالك فى النهاية.


وقال : لعبنا مباريات جيدة ولكن التعادل جاء بسبب قيام الفرق المنافسة بتقديم أداء دفاعى عال ولكننا جاهزون وأشار إلى أن الزمالك يصل للمرمى كثيرا ولكن يخفق فى التسجيل مرجعا ذلك إلى وجود لاعبين جدد فى هذا المركز لكنه يعمل على تصحيح الأخطاء. وتابع البرتغالى فى تصريحاته خلال المؤتمر الصحفى أمس الاول : هدفنا دائما فى أى ملعب هو الفوز، ولدينا ثقافة الفوز سواء داخل مصر أو خارجها، وعامل الجمهور يعتمد على الفريق، بعض الفرق تتأثر بتواجد الجمهور وبعضهم لا ونحن فى مصر نلعب بدون جمهور.


وشدد باتشيكو على أن التعادل مع تونجيث ربما يكون عادلا لكن فى مباراة بطل الجزائر كان الزمالك يستحق الفوز وأضاع الفريق العديد من الأهداف. على صعيد آخر أكد أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك أن النادى لم يصله أى مخاطبات رسمية أو قرارات بشأن فريق تونجيث السنغالي..وكانت تقارير قد أشارت لغموض موقف الفريق السنغالى والمشارك بنفس مجموعة الزمالك بدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا بسبب قرار بتعليق النشاط الكروى فى السنغال. وأكد قاسم أنه لا تعليق على مثل هذه التقارير خاصة وأن النادى يتعامل فقط وفقا للقرارات الرسمية من الاتحاد الإفريقي.