اختيار 12 ملاكما ناشئا لمشروع البطل الأولمبي بجنوب سيناء 

١٢ ملاكم ناشئ لمشروع البطل الاولمبي بجنوب سيناء 
١٢ ملاكم ناشئ لمشروع البطل الاولمبي بجنوب سيناء 

عقدت مديرية الشباب والرياضة في جنوب سيناء، اجتماعا تنسيقيا مع أولياء أمور ولاعبي المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي في لعبة الملاكمة الذي يقام تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وإشراف محمد فتحي وكيل مديرية الشباب والرياضة وأحمد عبد العزيز وكيل المديرية، وذلك بقاعة الاستاد الرياضي  بطور سيناء.  

ووقع الاختيار على 12 ملاكم من الذين خضعوا لاختبارات المشروع القومي والبطل الأولمبي وبحضور أحمد مسعد مدير المنشآت الرياضية والمشرف العام على المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، والكابتن جلال سلامة  المدير الفني للمشروع  وعاطف سليم إداري المشروع  والكابتن حسام غنيم مدرب المشروع .

اقرا أيضا| رئيس جامعة أسوان: منهجية متطورة لتعزيز البحث العلمي ومخرجاته
 وقال أحمد عبد العزيز المشرف العام على مشروع البطل الأولمبي، إن المشروع حقق نجاحا للرياضة بجنوب سيناء وأعد أبطالا أصبحوا ينافسون على مستوى الجمهورية، ويحصدون مراكز متقدمة، مشيرا إلى أن المشروع يلقي رعاية وتشجيع من الدولة ووزارة الشباب والرياضة.

 وأعلن عبد العزيز، دعمه للمشروع بحلقة ملاكمة جديدة وحقيبة رياضية لكل لاعب، مشيرا إلى أن التفوق في المشروع وتحقيق بطولات يمنح طلاب المدارس درجات تفوق رياضي في الشهادات التعليمية .
 وطالب الكابتن جلال سلامة المدير الفني للمشروع القومي للبطل الاولمبي في لعبة الملاكمة  اللاعبين الالتزام بمواعيد التدريب  ومتابعة أولياء الأمور للاعبين في يخص التغذية الصحية  ومواعيد والنوم والاستيقاظ، مؤكدا أن الرياضة تساعد علي التفوق الدراسي وليس العكس. 

 وفي نهاية اللقاء تم تكريم لاعبي المشروع الذين حصلوا علي مراكز متقدمة في الملاكمة وتم منحهم شهادات تقدير.
 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي