الوصول للعالمية إحداها.. 3 أمنيات لـ ياسمين صبري لم تحققها حتى الآن

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

دائما ما تتصدر الفنانة الشابة ياسمين صبري، قائمة الأكثر تداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بتصريحات مثيرة للجدل تارة، ومواقف إنسانية وإطلالات تلقى إعجاب جمهورها تارة أخرى.

ومع إتمام زواج "ياسمين" من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، ظن البعض أن جميع أحلامها باتت واقعا ولم تكد تتمنى أمرا إلا ويتحقق، ولكن تصريحات "ياسمين" السابقة كشفت عن عدد من الأمنيات التي لم تتحقق حتى الآن نرصد أبرزها في السطور القادمة.

لقاء عبلة الكحلاوي

آخر الأمنيات التي أكدت ياسمين صبري، أنها لن تتحقق هو لقاء الداعية الراحلة عبلة الكحلاوي والتي كانت تتمنى لقائها قبل أن يغيبها الموت في يناير الماضي متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وغردت ياسمين ناعية الداعية الراحلة: "البقاء لله في الشيخة عبلة الكحلاوي كنت أتمنى شرف مقابلتها. إن شاء الله في مكان أفضل وفي نور. إنا لله وإنا إليه راجعون".

بطلة علاء الدين

ياسمين كانت قد كشفت عن عدد من أمانيها التي تسعى لتحقيقها خلال الفترة القادمة عبر برنامجها "صاحبة السعادة" وجاءت كالتالي:

قدمت ياسمين صبري بمسابقة شركة إنتاج أمريكية لاختيار بطلة من الشرق الأوسط لفيلم "علاء الدين" والذي فازت به الممثلة البريطانية ناعومي سكوت التي لعبت دور "الأميرة ياسمين".

الوصول للعالمية

وأكدت ياسمين صبرى أنها دائمًا ما تبحث عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي عن فرص للوصول إلى العالمية.. ولكن تساءل البعض هل سيمنعها الزواج من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من تحقيق هذا الحلم، بسبب تقاليدنا الشرقية التي لا تتماشي مع التمثيل العالمي؟

ياسمين صبري ممثلة مصرية من مواليد 21 يناير 1988، الإسكندرية؛ ، بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال مسلسل (جبل الحلال) ثم توالت أعمالها الفنية.

اختيرت ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وكانت هي الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة ولكنها لم تحصل علي اللقب.