بيرلو: من الصعب إراحة رونالدو خلال هذه الفترة من الموسم

بيرلو ورونالدو
بيرلو ورونالدو

أعرب أندريا بيرلو المدير الفني ليوفنتوس، خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ضيفه لاتسيو غدًا في الدوري الإيطالي «الكالتشيو»، عن التركيز خلال المباريات القوية والمهمة القادمة.

وأكد بيرلو أنه سيكون من الصعب إراحة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم وهداف الفريق، خلال هذه الفترة من الموسم.

وقال بيرلو: "لاتسيو فريق رائع، ويلعبون معًا منذ عدة سنوات، والنتائج تتحدث عنهم.. نعلم أننا سنواجه فريقًا سيقاتل للوصول للقمة".

وأضاف "نستعد للمباراة بأفضل طريقة ممكنة، ونعرف خصائصهم، ونعلم أنها لن تكون سهلة.. كل المباريات حاسمة بالنسبة ليوفنتوس، سنركز بكل قوتنا للفوز، وسنفكر بعد ذلك في بورتو".

وشدد بيرلو على أن قلة اللاعبين المتاحين أمامه، لا تمنحه فرصة لإراحة رونالدو، وقال: "عندما تلعب الكثير من المباريات، فإن يوماً أو يومين من الراحة أمر جيد، وهذا ينطبق على رونالدو".

وواصل: "الآن وبعدما أصبحنا بعيدين قليلاً عن المقدمة، فإنه سيبذل قصارى جهده، وسيفعل ذلك طالما أننا في حاجة إليه.. لقد برهن وما زال يبرهن على احترافيته الكبيرة".

وأردف: "نحن نقاتل على جميع الجبهات، وطالما هناك أمل، سيتعين علينا بذل قصارى جهدنا لمحاولة الفوز بالبطولة.. ثم إذا لم يرتكب الآخرون أخطاء أبدًا، وكانوا أفضل، سنصفق لهم في النهاية".

وأتم بيرلو: "بدأنا مشروعنا في الصيف الماضي، وغالبًا ما تتغير الأحكام من مباراة لأخرى، نحن هادئون ونعرف ما يجب أن نفعله، ونمضي قدمًا".

وفاز يوفنتوس بقيادة المدرب أندريا بيرلو، في مباراتين من آخر 6 بجميع المسابقات، ويواجه لاتسيو، الساعي للتقدم إلى المربع الذهبي، غدًا السبت، لكن بيرلو لم يفقد الأمل في اللقب بعد.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي