سليمان بعد التعادل مع دجلة: الأحمر بوابة الانطلاق «للدراويش»

فريق الاسماعيلي
فريق الاسماعيلي

 الإسماعيلية − ياسر الشريف:

تعادل الإسماعيلى سلبيا مع وادى دجلة أمس فى الجولة ١٥ للدورى على ستاد السلام ليذداد موقف الفريق تأزما فى المركز السادس عشر للمسابقة برصيد عشرة نقاط.

وكشف عماد سليمان المشرف العام على فريق الكرة بالإسماعيلية أن البوسنى دراجان يوفيتش المدير الفنى للفريق يمتلك إمكانيات فنية جديدة وهو ما ظهر فى معسكر الفريق بالعين السخنة.

وقال عماد سليمان فى تصريحات خاصة لـ«أخبار اليوم» إن المدرب البوسنى استغل المعسكر فى محاولة تحفيظ اللاعبين لأسلوبه وخططه قبل المباريات القادمة وأن لاعبى الإسماعيلى استوعبوا فكر المدرب البوسنى وهناك حالة تفاؤل كبيرة بأن القادم سيكون أفضل للدراويش.

وأشار المشرف العام على الفريق إلى أن مواجهة الأهلى يوم الاربعاء القادم بالدورى ستكون نقطة الانطلاق الحقيقية لعودة الإسماعيلى للطريق الصحيح لأن مباريات الفريقين دائما ما يكون لها حسابات مختلفة بعيدا عن ترتيب الإسماعيلى فى جدول الدورى هذا العام مؤكدا أن تراجع النتائج للفريق جاءت لأسباب كثيرة وفى النهاية الفريق على الطريق الصحيح من خلال التخلص من كم الإصابات وأن الجهاز الفنى يمتلك العديد من اللاعبين السوبر قبل المواجهات القادمة وبداية من مواجهة الأهلى التى ستكون نقطة الانطلاق للإسماعيلى هذا الموسم للعودة للمكان الصحيح فى جدول المسابقة.