التليجراف: الأسبوع المقبل يحدد مستقبل ليونيل ميسي

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشفت صحيفة دايلي تليجراف البريطانية، اليوم الجمعة، أن نجم فريق نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم ليونيل ميسي، سوف يتخذ قرارا بشأن مستقبله الأسبوع المقبل. 

وأوضحت الصحيفة - في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني - إن عقد مهاجم برشلونة سوف ينتهي 30 يونيو المقبل وأن الاتصالات جارية مع عدة أندية وعلى رأسهم فريقي مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

ووفقًا للصحيفة، سيجري ميسي محادثات مع الفائز في انتخابات مجلس إدارة نادي برشلونة المقررة الأحد المقبل ثم يتخذ قرارًا بشأن مستقبله.

وتابعت أن باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي يراقبان عن كثب الأحداث في العاصمة الكاتالونية في الأيام المقبلة.

ويتمتع ميسي بالحرية في توقيع اتفاقية ما قبل العقد مع الفرق غير المنتمية إلى الدوري الإسباني منذ الأول من يناير الماضي لكنه أرجأ المناقشات حول مستقبله حتى الآن.

ولفتت الصحيفة الى أنه مع بقاء أقل من أربعة أشهر على صفقته، من المتوقع أن يحسم ميسي قراره قريبًا ويمكن أن يعتمد على نتيجة الانتخابات الرئاسية يوم الأحد.

ويتنافس ثلاثة مرشحين فقط على منصب رئيس مجلس إدارة برشلونة الجديد، وهم جوان لابورتا، وتوني فريشا، بالإضافة إلى فيكتور فونت بينما جمع لابورتا رئيس برشلونة الأسبق في الفترة من 2003 وحتى 2010، أكبر عدد من توقيعات الأعضاء، ويليه فونت ثم فريشيا.

وذكرت تقارير، أمس الأول الأربعاء، أن نجم فريق نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، ليونيل ميسي، يبحث بالفعل عن منزل في فرنسا قبل الانتقال المحتمل إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان.

وفقًا للتقارير، كان نجم برشلونة في حالة جيدة هذا الموسم حيث سجل 23 هدفًا، ومع ذلك، فإن الابتعاد عن ملعب نو كامب قد يكون أمرًا مطروحًا.

ولكن على الرغم من تحسن برشلونة مؤخرًا تحت قيادة رونالد كومان، إلا أنه لا يزال فريقًا في حالة تراجع حيث من المتوقع أن يفوز أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا| ميسي يقود برشلونة لمواجهة إشبيلية في كأس إسبانيا