حوادث أسيوط في أسبوع.. مصرع 7 أطفال وإصابة 16 شخصا

أرشيفية
أرشيفية

تستعرض "بوابة أخبار اليوم" أبرز الحوادث التي شهدتها مديرية أمن أسيوط، خلال الأسبوع الماضي، حيث كانت المحافظة على موعد مع عددا من الحوادث هذا الأسبوع، منها انهيار منزل ومصرع ٣ أشخاص وانتشال ١٠ من تحت الأنقاض. 


مصرع سيدة وطفلين وإصابة ١٠ في انهيار منزل من ٣ طوابق

لقت سيدة وطفلين مصرعهم وأصيب ١٠ أشخاص أخرين في حادث انهيار عقار مكون من ٣ طوابق يسكنه ٤ أسر ويعيش داخل المنزل المنكوب ١٣ شخص منذ سنوات وشهدت قرية أولاد بدر بمركز الفتح شرق محافظة أسيوط حادث انهيار منزل، كان اللواء عصام سعد محافظ أسيوط قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات المحافظة يفيد انهيار منزل مكون من 3 طوابق به 4 اسر مبنى بالطوب الاحمر بقرية اولاد بدر التابعة لمركز الفتح والمنزل ملك ورثة عبد اللاه شاكر وجميعهم مقيمين بنفس المنزل  تم انتشال جميع سكان العقار. 


مصرع عامل واصابة زميله في حريق ورشة موبليات بأسيوط 

 

لقي عامل مصرعه، وأصيب زميله، في حريق اشتعل في ورشة لتصنيع الموبيلياتأثناء محاولة السيطرة عليه وإطفاءها بمدينة الغنايم جنوب غرب أسيوط، وتلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مأمور مركز شرطة الغنايم، يفيد ورود بلاغ من النجدة باندلاع حريق بورشة تصنيع موبيليا ملك "سامي .ع" .

اقرأ أيضا

ضبط ورشة أسلحة و٧ متهمين بالاتجار في المواد المخدرة بأسيوط


 مصرع طفلتين وإصابة ثلاثة أخريات في انهيار صرف صحي 


كما لقت طفلتين مصرعهما غرقا في بلوعة صرف صحي وأصيبت ٣ آخريات في حادث انهيار بلوعة صرف صحي خلال وجودهما بحفل زفاف بقرية بني شقير بمركز منفلوط، وتلقي اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مأمور مركز شرطة منفلوط بوصول بلاغاً لعمليات الحماية المدنية باسيوط، بسقوط طفلتين وإصابة آخرين داخل بيارة صرف صحى ببنى شقير بمنفلوط. 


مصرع شاب دهسا أسفل عجلات قطار 


ولقى شاب، مصرعه دهسا أسفل عجلات القطار أثناء عبوره مزلقان السكة الحديد بأسيوط، تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطاراً من مأمور قسم أول يفيد ورود بلاغا من خفير مزلقان سكة حديد محطة أسيوط بمصرع شاب دهسا أسفل عجلات القطار أثناء عبوره المزلقا، انتقلت قوة من ضباط مباحث القسم وتأمين محطة القطارات وسيارات الإسعاف وبالفحص والمعاينة تبين صحة الواقعة ومصرع "م. ع" ١٥سنة مقيم حي  السادات أثناء عبوره المزلقان.


تسمم أسرة من 5 افراد  


ولقى 3 أطفال أشقاء مصرعهم وأصيب الأب والأم بالتسمم، في مركز الغنايم بمحافظة أسيوط بعد تناولهم وجبة فاسد معدة منزليا، تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يفيد وصول بلاغاً من مستشفى الغنايم المركزى  بمصرع 3 أطفال وإصابة الأب والأم بحادث تسمم  نتيجة وجبة غذائية معدة بالمنزل، وبالفحص تبين وصول 5 حالات تسمم من أسرة واحدة و مصرع "عبدالرحمن.ح " 6 سنوات، "يوسف" 4 سنوات، "هاجر" سنتين، وإصابة الأب "حسن.ح " 34 سنة، الأم "هند.هـ " 30 سنة، تم التحفظ على تم التحفظ على جثث الأطفال بمشرحة مستشفى الغنايم المركزي وتحويل المصابين إلى مستشفى أسيوط وتم تحرير محضر اللازم.