قام الفنان محمد ثروت، ونجله المخرج أحمد ثروت، بغناء «كده يا قلبي» لـ المطربة شيرين عبدالوهاب.
وأضاف ثروت ، خلال حواره ببرنامج " معكم" المذاع على قناة " سي بي سي" تقديم الإعلامية منى الشاذلي، أن نجله المخرج أحمد صوته مميز، لافتاً إلى أنه مخرج ومنتج أغنيته الأخيرة "يا مستعجل فراقي" والتي تعتبر أول أغنية تتم بينهما.
وكشف محمد ثروت، أن ابنه أحمد لا يستطيع التحكم فى صوته أمام والده، ويغنى بطريقة صحيحة جدًا ولا يستطيع الغناء أمامه، وذلك بسبب الخوف من قيمة والده الفنية.
إقرأ أيضاً .. محمد ثروت: منير أشاد بـ «يا مستعجل فراقي».. ويسرا مش بتفصلها

عزيمة وإصرار.. كيف يستعد منتخب مصر لمواجهة إيران في كأس العالم؟
محافظ الجيزة: رفع كفاءة المسطحات الخضراء حول الأهرامات لإبراز هوية الموقع
«الصحة»: أكثر من 2.1 مليون مواطن استفادوا من مبادرة الرعاية الصحية لكبار السن





