المدارس اليابانية: التعليم عن بعد حقق نجاحًا كبيرًا في التحفيز الذاتي للطلاب 

 التعليم عن بعد
التعليم عن بعد

أكدت وحدة إدارة المدارس اليابانية، أن  التعليم عن بعد حقق في الفترة الأخيرة نجاحًا كبيرًا على مستوى العالم وهذا يرجع لاستخدام التكنولوجيا الحديثة.

وأشارت إدارة المدارس اليابانية، إلي أن أهم أهداف التعليم عن بُعد هو التحفيز الذاتي الذي يساعد الطالب على التطور والالتزام وتنمية مهارات التنظيم وإدارة الوقت، فضلًا عن تقديم تجربة تفاعلية ممتعة، تعمل على رفع كفاءة الطلاب وتحسين أدائهم.

 اقرأ أيضا : نائب محافظ مطروح تتفقد إنشاء المدرسة اليابانية

وأوضحت إدارة المدارس اليابانية، استطاعتها تحقيق جميع الأهداف من خلال تطبيق «وينجي جو» الخاص بالطلاب .

وكانت وحدة المدارس المصرية اليابانية بوزارة التربية والتعليم، قد أطلقت مؤخرًا تطبيقا إلكترونيا جديدا باسم "وينجي جو"، موضحة أنه تطبيق بها هدفه تحقيق التواصل بين المدارس المصرية اليابانية وبين الطلاب وأولياء أمورهم .

‏وطالبت وحدة المدارس اليابانية من طلابها وأولياء أمورهم الالتزام بالمواعيد المحددة لتحقيق أفضل النتائج، مؤكدة أن التطبيق يتضمن كل الجداول ومواعيد البث لكل ماده دراسية ..معلنة رابط التطبيق :
https://learn.winjigo.com/?fbclid=IwAR2xMczTNMLL6iQpDaljMfzqL1FNKuXsEs8479z5M_lXduodSYqNp9fCEKA

وأضافت وحدة المدارس اليابانية، "كلنا أيد واحدة وعشان كده محتاجين من كل أولياء الأمور دعم التعلم عن بعد من خلال التزام الأولاد بحضور البث المباشر من أجل تحقيق"
وتقدمت وحدة المدارس المصرية اليابانية بالشكر لكل المعلمين والقائمين على البث المباشر لما بذلوه من مجهود مليء بالحماس والإخلاص في العمل حتى نستطيع تحقيق هذا النجاح والجودة .

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي