محافظ بورسعيد يتابع مستجدات العمل في مشروع «مول الفرما»

محافظ بورسعيد يتابع مستجدات العمل في مشروع مول  الفرما
محافظ بورسعيد يتابع مستجدات العمل في مشروع مول  الفرما


السيد رزق

تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، الخميس، مشروع مول الفرما الجديد والجاري العمل به، وذلك لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروع، واستمع لشرح  تفصيلي عن باقي الأعمال والجوانب المتعلقة بحجم انجاز العمل بالمشروع من الاستشاري المختص.

 

اقرأ أيضا

100 نشاط بفعاليات «بورسعيد عاصمة الثقافة المصرية».. الليلة

وشدد المحافظ، على المواعيد الزمنية المقررة للانتهاء من المشروع، وكافة الإجراءات اللازمة لتنفيذ المشروع بأسرع وقت وعلى أعلى مستوى.


وأكد محافظ بورسعيد، أن مشروع مول الفرما ببورسعيد يمثل إضافة للمشروعات العملاقة في المجال التجاري والسياحي على أرض بورسعيد، ويساهم في تحقيق الرواج التجاري للمحافظة، كما يعد واجهة حضارية ومشرفة لبورسعيد تماشيا مع الطفرة التي حققتها الدولة المصرية ببورسعيد.

وأضاف أن المشروع الجديد سيقدم من خلاله خدمات متميزة ومشرفة لأبناء المحافظة، وفتح العديد من فرص العمل لأبناء بورسعيد، و يتميز بموقعة المتميز بقلب المدينة ويوجد بها شارعين بالمحافظة وهو شارع مصطفي كامل، حيث يوجد حديقة الفرما وقبة هيئة قناة السويس وميناء غرب بورسعيد وشارع محمد علي أحد أهم المحاور المرورية الرئيسية بالمحافظة التي شهد أعمال تطوير بشكل جمالي وحضاري.


يذكر أن، مشروع مول الفرما ببورسعيد، يعد من المشروعات الحضارية الواعدة فى المجال التجارى والسياحى ببورسعيد، ويقام علي مساحة ١٥٣٦٨م٢ ويتكون من دور ارضي واول جراج بطاقة استيعابية ١٠٠ سيارة ودور ثاني وثالث ورابع بمساحة كل دور ٢٦٠٠م٢  ويضم ١٥٠ محل متعدد الأغراض بمساحات مختلفة بالإضافة إلى دور خامس يضم عدد من المطاعم والكافيهات بالإضافة إلى مطاعم المأكولات السريعة ومناطق مفتوحة وكاميرات مراقبة، مصاعد داخلية، وأماكن ترفيهية، بما يساهم فى دعم وتنشيط القطاع السياحي.