طالب «البنطلون» المقطع لـ«مدير المدرسة»: «البنطلون غالي ..ودي روشنة»

 البنطلون المقطع
البنطلون المقطع

بعد أن أثارت واقعة منع طالب بالصف الثاني الإعدادي من دخول اللجنة الامتحانية بمدرسته، صباح اليوم الخميس، مواقع السوشيال ميديا، بسبب قيامه بارتداء بنطلون مقطع قبل دخول الامتحان.

كشف محمد ناصف مدير المدرسة، أن الطالب المرتدي للبنطال "المقطع" قدم للمدرسة في الساعة 8:15 صباحا، وتم استوقاف الطالب وسؤاله عن سبب ارتدائه لبنطال مقطع لا يتناسب مع تقاليد الحرم المدرسي، وهل ولي أمره على قيد الحياة، فرد الطالب نصا، "  يا أستاذ أهلي عايشين ..والبنطلون ده غالي .. بس دي روشنة " .

ولفت مدير المدرسة، أن أولياء الأمور الذين كانوا في انتظار أبنائهم خارج أبواب المدرسة، جميعهم علقوا على منظر الطالب الذي وصفوه بـ"المشين" والذي لا يتناسب مع تقاليد وأعراف الحرم المدرسي، وأعربوا عن استيائهم من الأمر.

وأشار مدير المدرسة، أنه أجبر الطالب على استبدال بنطلونه حتى يتثنى له أداء الامتحان، موضحًا أن أحد أولياء الأمور بخارج المدرسة تبرع ببنطال كان بحوزته للطالب ليرتديه ليتمكن من دخوله الامتحان، مشيرا إلى أنه تم السماح للطالب باستبدال بنطاله داخل دورة المياه الخاصة بالطلاب في المدرسة، وصعد للجنة الامتحانية في الساعة 8:45 دقيقة، أي قبل بدء اللجنة الامتحانية بـ15 دقيقة، مؤكدا أنه بعد انتهاء الطالب للامتحان في الساعة الحادية عشر صباح، اليوم الخميس، قام الطالب بتسليم البنطال لإدارة المدرسة لتسليمه لولي الأمر الذي تبرع به لحل مشكلة الطالب.

وكانت قد نشرت "بوابة أخبار اليوم"، تقريرًا بالصور حول واقعة "طالب البنطلون المقطع"، حيث أكد ناصر شعبان، مدير الإدارة التعليمية بجنوب الجيزة، في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم"، أنه تم ضبط أحد طلاب مدرسة الشهيد العميد أحمد محمد سيد إبراهيم الإعدادية للبنين أثناء دخوله للمدرسة مرتديًا  بنطال "مقطع" مخالف لقيم المجتمع، وتم استوقاف الطالب ومنعه من دخول اللجنة الامتحانية إلا بعد تبديله للبنطال، مشيرًا أن ولي أمر الطالب كان في انتظار نجله خارج المدرسة، وتم إبلاغه بالواقعة.

شاهد ايضا :-«التعليم»: لا شكاوى من الاختبارات الإلكترونية لـ«2 ثانوي»| صور

امتحان

 

امتحان

 

امتحان

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي