التربية والتعليم تجري حركة تغييرات قيادية في سوهاج.. مستند

طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى
طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى

قرر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إجراء حركة تغييرات جديدة في قيادات المديريات التعليمية وفقا للقرار الوزاري 33 لسنة 2021.

وقررت الوزارة إنهاء تكليف الآتي اسمائهم من تسيير مهام الوظائف المكلفين بها ويعود كل منهما إلى عمله بمديرية التربية والتعليم التابع لها، وهما: ماهر عبد الخالق عبداللاه عطية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج لمدة عام أو لحين شغلها بالتعيين أيهما أقرب، وتكليف مدير مديرية التربية والتعليم بقنا الدكتور عربي أبو زيد أحمد بدري في منصب مدير مديرية التربية والتعليم بسوهاج لمدة عام لحين شغلها بالتعيين أيهما أقرب.

شاهد أيضا  :«التعليم» تجري حركة تغييرات في قيادات مديريتي القليوبية والبحيرة | مستند

وكشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن هناك أماكن شاغرة لمنصب مدير مديرية تعليمية في عدد من المحافظات كمحافظة الجيزة ومحافظة الوادي الجديد، حيث من المقرر خروج مدير المديرية التعليمية بالوادي الجديد للمعاش في أول يونيو المقبل، كما تخرج الدكتورة بثينة كشك مدير تعليم كفرالشيخ للمعاش في شهر سبتمبر المقبل.

وتابعت: "الوزارة بدأت تحت إشراف الدكتور طارق شوقي دراسة ملفات المرشحين لوكلاء الوزارة خاصة محافظة الجيزة، تمهيدا لاختيار خليفة لمنصب وكيل وزارة التعليم السابق بمحافظة الجيزة خالد حجازي، الذي بلغ السن القانوني للمعاش في 10 فبراير الماضي، ومن المقرر أن تعلن الوزارة حركة القيادات تدريجيا".