شوبير: عقوبة كهربا «مخففة» وإدارة الأهلي لن تنحاز للاعب ضد مدرب

محمود عبد المنعم كهربا
محمود عبد المنعم كهربا

وجه الإعلامي أحمد شوبير، هجوما حادا على محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، بعد إيقافه لمدة شهر وتغريمه مائتي ألف جنيه، على خلفية مشادة اللاعب مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

 

وقال شوبير، في تصريحات عبر برنامجه «ملعب أون تايم» المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «لازم تعيد حساباتك يا كهربا، الخسائر مش هتتوقف عند الغرامة والإيقاف بس، أنت كمان خسرت فرصة التواجد مع المنتخب في المعسكر المقبل، ودي مش أول غرامة».

 

وأضاف: «إدارة الأهلي كانت أمام خيارين إما موسيماني وإما كهربا، والمعروف عن إدارة الأهلي أنها لم ولن تنصر لاعب على حساب المدرب، وبالتالي كانت العقوبة من وجهة نظر الإدارة مخففة وكان يجب تغليظها».

 

وتابع: «كهربا الأن يجب أن يجد مخرج لهذه الأزمة، وموسماني علاقته جيدة بالجميع، لكن متى تنتهي هذه الأزمة أو هل سيتم اتخاذ قرارات تصعيدية؟! الله أعلم».

 

وكان النادي الأهلي، قد قرر أمس الأربعاء، معاقبة اللاعب محمود عبدالمنعم «كهربا»، بغرامة 200 ألف جنيه، بجانب إيقافه عن المشاركة مع الفريق في المباريات لمدة شهر.

 

وأصدر النادي الأهلي، بياناً رسميا، أكد من خلاله أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم قرر تغريم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا 200 ألف جنيه، وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر، لعدم الالتزام.