تأجيل لقاء الطلائع وإنبي.. بسيوني يعدل برنامج الإعداد.. ومسحة للفريق

عبد الحميد بسيوني
عبد الحميد بسيوني

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تأجيل مباراة طلائع الجيش وإنبي ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر للدوري التي كان مقرراً لها اليوم الخميس لمدة 24 ساعة لتقام غدا الجمعة في السابعة مساءً بإستاد جهاز الرياضة العسكري .

 

من جانبه أجري عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش، تعديلا علي برنامج إعداد الفريق استعداداً للقاء إنبي غداً، ويختتم الطلائع تدريباته عصر اليوم بملعبه بجهاز الرياضة العسكري، ويشارك في المران جميع اللاعبين تحت قيادة بسيوني والجهاز المعاون ياسر علي وأحمد عبد العزيز وسيد السويركي مدربوا الفريق، ود. سيد عبد القادر، والكابتن يسري عرفان، وإشراف العميد أحمد فؤاد مهدى، مدير الكرة، حيث يؤدي الفريق تدريباً خفيفا يضع خلاله الجهاز الفني اللمسات النهائية علي خطة وتشكيل المباراة، وتحفيظ كل لاعب لدوره في الملعب . 

كان الفريق قد أدى تدريبه الرئيسي بمشاركة جميع اللاعبين وجاء المران قوياً شهد قوة وحماس وإثارة بين جميع اللاعبين خاصة في التقسيمة الرئيسية التي أقيمت بين فريقين بطول الملعب بين فريقين، وقام الجهاز الفني بإيقاف التقسيمة أكثر من مرة لتهدئة حماس اللاعبين ومطالبتهم بالحفاظ علي بعضهم البعض وعدم الالتحام القوي، ووضح من خلال التدريبات ارتفاع الروح المعنوية والبدنية لجميع اللاعبين وهناك إصرار من الجميع علي مواصلة تقديم عرض قوي أمام إنبي غداً .

كان الجهاز الفني قد عكف خلال اليومين الماضيين علي دراسة فريق إنبي وخاصة مباراته الأخيرة مع الاتحاد السكندري، وعقب مران اليوم يختار الجهاز الفني 20 لاعباً للدخول في معسكر مغلق حتي موعد المباراة .

علي الجانب الآخر أجرى لاعبو فريق طلائع الجيش والجهاز الفني والإداري والطبي مسحة كورونا عصر اليوم الأربعاء استعدادأ لمواجهة إنبي بعد غد الجمعة التي ستقام في السابعة مساءً باستاد جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر للدوري العام .


اقرأ أيضا : 

كمونة: طلائع الجيش قدم مباراة كبيرة والأهلي لم يظهر في أفضل حالاته