تدريبات عنيفة لـ«رانيا يوسف» في «الجيم»| صورة

رانيا يوسف
رانيا يوسف

خضعت الفنانة رانيا يوسف، لتدريبات رياضية عنيفة في أحد مراكز اللياقة البدنية.

 

من المعروف، أن رانيا يوسف من الفنانات اللاتي تهتم دائما بنشاطها ولياقتها، حيث دائما ما تحرص على مشاركة جمهورها فيديوهات وصور وهي تمارس التدريبات الرياضية، وتلقى تفاعلا كبيرا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

 

 

ويعرض لرانيا يوسف حاليا مسلسل «اللعبة 2» بطولة هشام ماجد وشيكو ومي كساب وأحمد فتحي ومحمد ثروت وبيومي فؤاد وميرنا جميل وعارفة عبد الرسول وسامي مغاوري وأوتاكا، وتدور أحداثه حول «وسيم ومازو»، وهما الزميلين منذ صغرهما اللذين يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما.

 

وروجت رانيا يوسف للجزء الثالث من مسلسلها "الآنسة فرح" عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر"، ونشرت بوستر المسلسل وعلقت قائلة: "الآنسة فرح- الموسم الثالث– قريبا".

 

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى "فرح" يتم تلقيحها صناعيًا عن طريق الخطأ، وتكتشف أن هذا التلقيح حدث من صاحب الفندق الذي تعمل به، بالرغم من ارتباطها بشخص آخر تربطهما قصة حب قوية، وتتصاعد الأحداث مع حبيبها ومالك الفندق خلال الحلقات.

 

يتناول الموسم الجديد من "الآنسة فرح"، حكاية فرح بمشاكلها وأفراحها وأحزانها التي تمر بها خلال الأحداث، فتبدأ الأحداث الجديدة من داخل المستشفى لحظة وضع فرح لمولودها، وما يتبع ذلك من خطف للطفل لابتزازها، وتدور الأحداث حول رحلة البحث عن المولود مع العديد من المواقف الكوميدية التي تصادف الأبطال خلال البحث.

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي