مدير فنربخشة: لن أضم مصطفى محمد ولو أصبح «ميسي وببلاش»

مصطفى محمد
مصطفى محمد

شن إيمري بيلوزوغلو، المدير الرياضي لنادي فنربخشة التركي، هجومًا عنيفًا على نادي جالطة سراي بعد استعارته لمصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر.

 

وانضم مصطفى محمد لصفوف جالطة سراي التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة معارًا لمدة موسم ونصف الموسم مع وجود بند بأحقية الشراء بشكل نهائي مقابل 4 مليون دولار.

 

وقال إيمري بيلوزوغلو في تصريحات نقلتها صحيفة «فوتوماك» التركية :"عرض علينا أحد وكلاء اللاعبين التعاقد مع مصطفى محمد حين كنا نبحث عن مهاجم، وعندما قدمنا عرضًا للزمالك رد رئيسه السابق بأن تركيا تعادي مصر ولن يبيع أي لاعب لأي فريق في تركيا".

 

وأضاف نجم إنتر ميلان الإيطالي السابق :"مندهش من تعاقد جالطة سراي مع مصطفى محمد بعد ما قيل، وما كنت لأتعاقد معه في فنربخشة حتى ولو أصبح ميسي ومجانًا".

 

وبحسب صحيفة فاناتك التركية، فإن نادي جالطة سراي يفكر في استثمار المشاركة المتوقعة لمصطفى محمد في كأس العالم 2022 لبيعه لأحد الأندية الكبرى بمبلغ كبير بعد موسمين.

 

وأكدت الصحيفة التركية أن منتخب مصر سيعتمد على مصطفى محمد في خط الهجوم خلال المرحلة المُقبلة وهو ما يزيد من احتمالية مشاركته في كأس العالم وإمكانية تسويقه بعد ذلك.

 

مصطفى محمد ثانى أسرع لاعب يتمكن من إحراز خمسة أهداف فى أول خمس مباريات، مُقارنةٍ بـدروجبا الذى احتاج لـ 9 مباريات من أجل ذلك، كما هو الحال مع رادميل فالكاو زميله الحالى.. وجاء الفرنسى بافيتيمبى جوميز مهاجم الهلال السعودى الحالى وجالطة سراى السابق فى صدارة القائمة برصيد 5 أهداف فى 4 مُباريات.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي