غرفة عمليات تعليم القاهرة: "لم نتلقى أية شكاوي حتى الآن"

صورة أرشيفة
صورة أرشيفة

أعلنت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، عدم تلقيها أية شكاوي حتي الآن، مؤكده أنه تم تسير امتحانات الصف الأول الإعدادي امتحان واحد متعدد التخصصات.

وأوضحت أنه بالنسبة لامتحانات الأول الثانوي الإلكتروني على أجهزة التابلت مر بكل هدوء دون حدوث أي مشكلات، مؤكدا اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وتعليمات التباعد.

وأكد طلاب الصف الأول الثانوي، أنه لم يحدث حتى الآن أي مشكلات بـ«سيستم» الامتحان، إلا بعض الحالات القليلة، مؤكدين أنهم استطاعوا الدخول على منصة الامتحانات الإلكترونية دون مشاكل.

ويؤدي طلاب الصف الأول الثانوي امتحاني الرياضيات اللغة الأجنبية الثانية بينما يؤدي طلاب الصف الأول الإعدادي الامتحان المجمع.

وكانت قد أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطابًا للمديريات التعليمية بمختلف المحافظات بشأن بدء بث حصص تعليمية في جميع المواد للصفوف من الرابع الابتدائى إلى الصف الثالث الثانوى من خلال منصة البث المباشر على الرابط Https://Stream.moe.gov.eg

وأوضحت الوزارة، في خطابها، أنه سيتم نشر الحصص مسجلة على القناة الخاصة بالوزارة.

https://youtube.com/c/MoEEgyptEduStream

كما دعت الوزارة، أبنائها الطلاب لمتابعة دروسهم والتواصل مع المعلمين وفقًا للجداول المعلنة على منصة البث المباشر، والرجوع للحصص المسجلة.

تعليم المنيا: 97814 طالب بالصف الأول الإعدادي يؤدون امتحانات نصف العام