رجل يقتل زوجته الأولى وحيلة سحرية تنقذ الثانية من الموت

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

على شاكلة المثل المصري الشهير "مش كل مرة تسلم الجرة" ..قتل رجل أسباني زوجته الأولى، ثم قضى في السجن 14 عاما، ثم خرج وتزوج من زوجة ثانية، لكن يبدو أن الرغبة في القتل ظلت موجودة بداخله، حتى حاول أن يقتل زوجته ولكن هذه المرة حدثت المفاجئة.

 

وفي التفاصيل التي أوردتها صحيفة “الصن” البريطانية، الأربعاء، فقد قضت محكمة في إسبانيا بسجن رجل مدى الحياة بعد إدانته بمحاولة قتل زوجته الثانية، وذلك بعد أن سبق الزوج خوان جارسيا هيرنانديز الذي يبلغ من العمر (66 عاما) أن تلقى حكما بالسجن لمدة 14 عاما عام  1993بعد إدانته بقتل زوجته الأولى.

 

حاول هيرنانديز قتل زوجته الثانية أليسون التي تبلغ من العمر "64 عاما"، بعد انهيار زواجه منها وكثرة الخلافات الزوجية بينهم ، بتقييدها بأصفاد بلاستيكية، مثل التي تستخدمها الشرطة، لكن الزوجة استطاعت ببراعة أن تتملص منها بسرعة، رغم إقناعها له بأن الأصفاد كانت أكثر تقييدًا مما كانت عليه، فالزوجة تعلمت مهارات خفة اليد والسحر، عندما كانت تعمل مساعدة ساحر، وبحركات سحرية تمكن من الافلات منه.

 

فيما أكد أحد الخبراء النفسيين، أن هيرنانديز يعاني من أعراض الوهم وأن هناك صلة قوية بين حالته وسلوكه تجاه زوجته، وأوصى الخبراء بالخضوع للعلاج في وحدة نفسية آمنة قبل إرساله إلى السجن لقضاء ما تبقى من عقوبته، وذلك وفقًا لما نشره موقع"سكاي نيوز".

 

اقرأ ايضا ||«حضروا العفريت».. جلسة طرد أرواح تنتهي بمقتل طفلة