مانشستر سيتي يعادل رقم تاريخي لأرسنال

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

حقق نادي مانشستر سيتي، فوزا كبيرا على ضيفه وولفرهامبتون، بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب «الاتحاد»، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي.

 

مانشستر سيتي لم يتأخر بالنتيجة في آخر 19 مباراة خاضها في الدوري الممتاز، ليعادل رقم آرسنال المسجل بين ديسمبر 1998 ومايو 1999 (19 مباراة).

 

افتتح السيتي التسجيل عبر مدافع الوولفز ولياندير ديندونكير بالخطأ في مرماه في الدقيقة 16، من عرضية رائعة من الجزائري رياض محرز إلى داخل منطقة الجزاء لعبها ديندونكير قبل أن تصل لرحيم سترلينج لتغير الكرة اتجاهها إلى داخل الشباك.

 

وسجل المدافع كونور كودي هدف التعادل للولفز في الدقيقة 62، من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء تم إرسالها إلى منطقة الجزاء خطفها كودي من أمام مدافعي السيتي إلى داخل شباك الحارس إيدرسون.

 

وأحرز المهاجم جابرييل خيسوس الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 80، من عرضية أرضية من والكر أخطأ دفاع الوولفز في إبعاد الكرة لتتهيأ أمام خيسوس الذي سددها بكل قوة إلى داخل الشباك.

 

وعزز الجزائري رياض محرز تقدم السيتزن في الدقيقة 90، من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء فشل الحارس بتريسيو في التصدي للكرة.

 

وفي الدقيقة 93، أحرز جابرييل خيسوس الهدف الرابع لسيتي بعد متابعة لتسديدة جندوجان ارتدت من الحارس باتريسيو لتتهيأ أمام المهاجم البرازيلي الذي وضعها بسهولة إلى داخل الشباك.

 

,بهذه النتيجة، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 65 نقطة ليبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد وولفرهامبتون عند 34 نقطة في المركز الـ12.