الابن العاق يقتل والدته.. وعامل يتخلص من زوجته.. «جرائم هزّت قنا»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

هنا الإبن قتل والدته، وهنا الزوج الذى تخلص من زوجته خنقا، هنا قُتل عامل دفاعا عن أرضه، وهنا انتحرت فتاة لرفض أهل العريس زواجها منه، 4 جرائم هزت محافظة قنا، وأثارت الرأي العام.

 

الجريمة الأولى

تجرد موظف بالسكة الحديد بنجع حمادي من مشاعره، وقتل والدته المسنة بنجع حمادي، بعد تعديه عليها بالضرب المبرح بشكل مستمر، إلا أنه في المرة الأخيرة فارقت روحها الحياة.

 

وأدلى المتهم باعترافاته بعد ضبطه قائلا: قولتلها اعمليلي كوباية شاي مرضيتش، وكل ما اقولها اعمليلي حاجة بتقولي لا، وكنت أضربها على طول لحد ما ماتت.

 

الجريمة الثانية

عثرت الأجهزة الأمنية بمركز أبوتشت شمالي قنا، على جثة ربة منزل،  بها آثار ضرب وخنق بقرية الخوالد .


وكشفت تحريات المباحث برئاسة المقدم أحمد عبد الحق،  وكيل فرع البحث الجنائي في أبوتشت، تحت إشراف اللواء محمد ياسر مدير المباحث الجنائية بقنا، أن المتهم  في الواقعة زوجها «بهاء.ا»، 31 عاما، خنق زوجته التي تزوجها منذ 6 أشهر وحامل في شهرين لمروره بحالة نفسية.


وأوضحت التحريات، أن المتهم بعد التعدي على زوجته بالضرب والخنق، أغلق غرفة النوم، وذهب إلى مركز الشرطة، قائلا: أنا قتلت مراتي، وانتقلت قوة أمنية إلى منزل المتهم، وعثروا على جثة الزوجة داخل غرفة النوم.


الجريمة الثالثة

عثرت الأجهزة الأمنية بنجع حمادي على جثة عمر علي، 46 عاما، مقيم قرية القصر بنجع حمادي، بها طلق ناري داخل مزرعة بنجع حمادي. 

وكشفت تحريات المباحث، أن المجني عليه كان يعمل في السعودية، وعاد منذ قرابة شهر، ونشبت بينه خلافات على قطعة أرض مع آخرين، بعدما قام بدفع ثمن شرائها، ورفضوا بعدها تسليمها له أو رد المبلغ، واتفقوا للجلوس سويا لحل المشكلة، ونشبت بينهم مشادات كلامية، قام على أثرها أحد المتهمين بإطلاق الرصاص فاستقرت طلقة في رأس المجني عليه، مما أسفر عن وفاته.


الجريمة الرابعة

لقيت فتاة مصرعها، بعد تناولها حبوب سوس القمح بمركز نجع حمادي.

وكشفت التحريات أن الفتاة من أسرة بسيطة، وتم خطبتها منذ قرابة عامين، لشاب من أسرة متوسطة الحال، بالرغم من رفض أهله ارتباطهما، وبعد فشله في محاولات إقناع أهله، أقدمت الفتاة على الانتحار، بعد تناولها حبوب سوس القمح. 

اقرأ أيضا| الكشف على 836 حالة في قافلة طبية مجانية بقنا

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي