جولة تفقدية لنائب رئيس جامعة عين شمس لشؤون الطلاب بكلية التربية

نائب رئيس جامعة عين شمس
نائب رئيس جامعة عين شمس

قام الدكتورعبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب اليوم ، بجولة تفقدية بكلية التربية للإطمئنان على سير الامتحانات والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية بشكل صحيح ، بمصاحبة الدكتور ماجد أبو العينين عميد الكلية والدكتورة صفاء شحاته وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب ووفاء رفاعي مدير الكلية.

شملت الجولة التفقدية لجان الامتحانات ومتابعة الاجراءت على بوابات الدخول ، حيث اطمئن بنفسه على انتظام الامتحانات واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية ، كذلك اطمئن على انتظام كافة الطلاب ، كما قام بتفقد مسجد الكلية بعد ترميمه.

وخلال الجولة أشاد الدكتورعبد الفتاح سعود بالاجراءات الاحترازية التى تتخذها كلية التربية حفاظا على سلامة الطلاب.

ومن جانبه أكد الدكتور ماجد أبو العنين عميد الكلية أن مايتم تنفيذه في الامتحانات يمثل تحدي في حد ذاته ، وفي نفس الوقت هو امتداد لسلسلة التحديات التي مرت بها الكلية والجامعة بل والتعليم في مصر بوجه عام منذ بداية أزمة كوفيد ١٩ .

وأضاف أن التكاتف والتلاحم مابين فرق العمل بالجامعة والكلية في ظل العمل المنظومي وفق تخطيط مسبق أصبح هو شعار العمل منذ بداية الأزمة وحتى الآن في ظل قيادة متميزة وواعية لرئيس الجامعة الدكتور محمود المتيني والسادة النواب وأسرة كلية التربية ، مشيدا بدور الوكيلة المتميزة د. صفاء شحاتة وفريق عملها وأمينة الكلية  وفاء رفاعي وفريق عملها ومدراء الإدارات المعنية بالكلية ، متمنيا استمرار النجاح لفرق العمل بالكلية والجامعة.

وتأتي زيارة الدكتور عبد الفتاح سعود ضمن سلسلة من الزيارات للكلية للمتابعة عن قرب وامتدادا لمنظومة الامتحانات التي يديرها بمنتهى الكفاءة والجاهزية عن خبرة تراكمية منذ امتحانات دور مايو ٢٠٢٠ للفرق النهائية.