قادة الزمالك يحفزون اللاعبين في جلسة خاصة 

شيكابالا
شيكابالا

تحدث رباعي  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمود عبدالرازق "شيكابالا" ومحمود عبدالرحيم "جنش" ومحمد عبدالشافي  و حازم إمام،  مع زملائهم بالفريق الأبيض قبل مران اليوم الثلاثاء.
وطالب الرباعي من اللاعبين التركيز في التدريبات من أجل تحسين نتائج المباريات، خاصة أن الأيام الماضية شهدت تمرد بعض اللاعبين وعدم خوضهم للتدريبات اعتراضاً عن نسبة الضرائب الجديدة المفروضة من الدولة المصرية على عقود لاعبي كرة القدم تحت مسمى تنمية الموارد، وهو ما أدى إلى فقدان تركيزهم خلال المباريات الأخيرة، الأمر الذي أسفر عن تراجع النتائج.
وشدد الرباعي في حديثه مع لاعبي الزمالك، أن هناك حالة غليان من جانب الجماهير البيضاء، خاصة أنها قدمت الدعم الكافي للفريق الأبيض طوال الفترة الماضية على الرغم من خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الماضي أمام الغريم التقليدي الأهلي، وعلى الرغم من ذلك تراجعت نتائج الفريق بشكل كبير، سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.
ولم يتواجد شيكابالا بمقر نادي الزمالك لحضور الاجتماع في ظل معاناته من إصابة قوية في العضلة الخلفية، ولكنه قام بمتابعة الجلسة أونلاين مع باقي القيادات.
وفي نفس الإطار عقد أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين، وطالبهم بالعودة إلى المسار الصحيح، خاصة أن الفترة الحالية حساسة للغاية ولن تتحمل أي تخاذل من جانب أي لاعب، مشدداً على أنه سيتم توقيع عقوبات على المقصرين مهما كانت أسمائهم أو القيمة التي يمثلوها مع الفريق الأبيض.
وكان الزمالك تعادل بالأمس مع وادي دجلة سلبياً بالجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري العام، ليواصل الفريق الأبيض مسلسل إهدار النقاط السهلة في بطولة الدوري العام، بعد التعادل من قبل مع أسوان والخسارة من غزل المحلة، بخلاف التعادل مع بيراميدز في بداية الموسم، ليفقد الزمالك النقطة التاسعة في مشوار منافسته بالمسابقة المحلية.

إقرأ أيضًا: لاعبا الزمالك المعارين يتألقان في لقاء الجونة وسموحة