مياه أسيوط توزع 8 آلاف قطعة موفرة مجانية للمساجد والكنائس

مياه الشرب والصرف الصحى
مياه الشرب والصرف الصحى

تواصل شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، في تفعيل مبادرة بيع القطع الموفرة بجميع مراكز خدمة العملاء بالشركة وسيارة خدمة العملاء والتوعية المتنقلة.


وأوضح المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة  أن حملة "بيع القطع الموفرة"، والتي أطلقتها الشركة  بالتنسيق مع الشركة القابضة للمياه، ووزارة التنمية المحلية، لتركيب القطع الموفرة للكنائس والمساجد، والهيئات الحكومية بصفة مجانية، امتثالاً لسياسة الدولة الداعية للحفاظ على المحرك الأول لبرامج التنمية، فالماء هو الراعي الأول لأمن المجتمع وسلامته من الجوع والفقر والتصحر.

وأضاف أن أهمية تفعيل المبادرة يأتى من رقي أهدافها والتي تسعى لتوفير كمية المياه المستهلكة، وذلك لأن استخدام القطع الموفرة يقلل كمية المياه المتدفقة عن طريق خلط كمية معينة من الهواء بالماء وبإعطاء نفس قوة الضغط دون أن تضعف قوة المياه ولكن بنسبة توفير كبيرة في المياه، وبالتالى يستطيع العميل أن  يدخر من ٣٠٪ إلى ٥٠٪ من قيمة الفاتورة على مدار الشهر، وقد انطلقت المبادرة بالتركيب المجانى للمساجد الأهلية والكنائس والتى نجحت فى تركيب ٤٧٣٦ قطعة موفرة فى المرحلة الأولى وحققت انجازا في تركيب ٣٣٨١قطعة موفرة في المرحلة الثانية من المبادرة بديروط والقوصية وأبوتيج.

اقرأ أيضاحملات تفتيشية مكثفة على المؤسسات الصيدلية بالمنوفية


ودعا جميع  العملاء بأهمية تركيب مثل هذه القطع الموفرة والتى من شأنها  الحرص على استخدام المياه أمثل استخدام دون هدر وإفراط، منوهًا أن جميع مراكز خدمة العملاء بجميع فروع الشركة جاهزة لاستقبال العملاء لشراء القطع الموفرة.

وفى هذا الصدد أكد أيضا أن جميع قنوات التواصل متاحة للاستعلام وحجز وشراء القطع الموفرة، والتى من بينها الخط ساخن ١٢٥ من أي تليفون أرضي ومن خلال الصفحة الرسمية للشركة، وتطبيق الهاتف المحمول وتطبيق قراءتى المجاني، وبرنامج CMS الالكتروني.