يستكمل حي جنوب الجيزة في محافظة الجيزة، أعمال الرصف وتبليط الأرضيات "الإنترلوك" لرفع كفاءة شارع ربيع الجيزي.
كما تم تركيب بلاط "الانترلوك" بالجزيرة الوسطى والأرصفة تمهيدا للرصف وفرد طبقة الأسفلت النهائية، وجار استكمال الأعمال تحت إشراف تيسير عبد الفتاح رئيس حي جنوب الجيزة، وجميع إدارات الحي.
اقرأ ايضا| استمرار عمليات تطهير المدارس ومحيطها في منشأة القناطر بالجيزة.. صور
جاء ذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، برفع كفاءة طرق وميادين المحافظة ضمن الخطة الاستثمارية للتطوير بالمحافظة.



️تموين المنوفية: تحرير 105 محاضر مخالفات مخابز وأسواق
مياه الجيزة توقع بروتوكول تعاون مع إحدى المؤسسات لتوصيل الخدمات للأسر الأولى بالرعاية
مدير تعليم قنا: صرف مستحقات المعلمين والعاملين أولوية





