كلوب: «ما يشغلني حاليا مع ليفربول التأهل لدوري الأبطال»

 مدرب ليفربول يورجن كلوب
مدرب ليفربول يورجن كلوب

عبر مدرب ليفربول يورجن كلوب عن ارتياحه بعد فوز فريقه على شيفيلد يونايتد 2-0، ضمن الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقبل مباراة شيفيلد، تعرض ليفربول لـ4 هزائم متتالية في الدوري، أبعدته عن سباق اللقب، بيد أن الفريق الأحمر استعاد رباطة جأشه، ليقترب بهذا الفوز من المراكز المؤهلة لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال كلوب»: «الخطة كانت مواصلة العمل وفعل الأمور نفسها مجددا، عندما لعبنا بالطريقة التي أردناها، لم يستطيعوا التعامل معنا».

اقرأ أيضا| «أسطورة الريدز» بديل كلوب حال رحيله عن ليفربول

وأضاف: «شيفيلد خسر كثيرا، لكنها هزائم بفوارق ضئيلة، من الواضح أن هذه المباريات تبقى مثيرة حتى نهايتها، كان بإمكاننا تسجيل 3 أهداف في الشوط الأول، ما خلقناه من فرص كان جيدا، إنهاء الفرص كان جيدا بما فيه الكفاية اليوم، لكن نستطيع التحسن».

وعن أداء نجمه الشاب كورتيس جونز الذي افتتح التسجيل في اللقاء، قال كلوب: «إنه لاعب من الطراز الرفيع، ولهذا يشارك في المباريات، يجب أن ينخرط في مواقف تسجيل أكثر، كما هو الحال في كل مكان، هناك مجال للتحسن».

وسجل ليفربول هدفا ثانيا عن طريق مهاجمه البرازيلي روبرتو فيرمنيو، لكنه احتسب لاحقا لمدافع شيفيلد يونايتد الذي ارتدت منه الكرة قبل أن تستقر في الشباك.

وقال كلوب: «سجل هدفا، من يهتم؟.. بالنسبة لي فإن الهدف يحتسب له، إذا لم يكن موجوداً في الإحصاءات فلا أكترث، الفوز يتعلق بإثبات أننا ما زلنا هنا، سنلعب أمام تشيلسي يوم الخميس، يجب أن نظهر الأمر مجددا، يجب أن نفوز بالمباريات ونعرف ذلك، لا يوجد مجال للتأهل إلى دوري الأبطال دون النتائج، الليلة حصلنا على النتيجة، وسنواصل العمل».