تحسن الحالة الصحية لأحمد مكي.. ومسحة جديدة خلال ساعات

أحمد مكي 
أحمد مكي 

صرح مصدر بنقابة المهن التمثيلية لـ"بوابة أخبار اليوم" أن الحالة الصحية للفنان أحمد مكي، تتحسن بعد إصابته بفيروس كورونا.

وأكد المصدر، أنه تواصل بالأمس مع "إيناس مكي" شقيقة الفنان، والتي أكدت أن حالته تتحسن للأفضل يوما بعد يوم، ومن المقرر أن يُجري مسحة كورونا خلال الساعات المقبلة للتأكد من الشفاء من "كوفيد 19" قبل العودة لتصوير مسلسل "الاختيار 2".

وأجرى أحمد مكي الأسبوع الماضي مسحة كورونا وظهرت إيجابية النتيجة، ولذلك دخل في عزل منزلي حتى الأن، ويخضع لبروتوكول العلاج المقرر من قبل وزارة الصحة.

من ناحية أخرى، يواصل المخرج بيتر ميمي تصوير مشاهد مسلسل "الاختيار 2"، رغم إصابة أحمد مكي بفيروس كورونا، واضطراره للدخول في عزل منزلي وانتظارا إجراء مسحة جديدة للتأكد من الشفاء.

ويتناول العمل بطولات جديدة لرجال الأمن خلال الفترة من 2013 حتى 2020، والذين واجهوا الإرهاب بكل بسالة وقدموا أرواحهم فداء للوطن.

إصابات جديدة بفيروس كورونا ضربت الوسط الفني، وذلك بعدما خضع أحمد مكي في الوقت الحالي للعزل المنزلي بعد اكتشاف إصابته بالفيروس.

 

ولم يعد يمر أسبوع دون اكتشاف حالات جديدة في الوسط الفني المصري أو الإعلان عن شفاء عدد آخر من الحالات.

 

أحمد مكي

 

ويخضع مكي في الوقت الحالي للعزل المنزلي بعد اكتشاف إصابته بالفيروس، وهو يعاني من أعراض بسيطة لا تستلزم نقله إلى المستشفى، لكنه ملتزم بالعزل المنزلي الذي يستغله في التحضير لتصوير مشاهده داخل مسلسل الاختيار ٢.

 

يأتي ذلك بعد أن توقف عن تصوير دوره في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" الذي يشارك كريم عبد العزيز بطولته، ومن المنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل.

 

 

 

نجلاء بدر

 

ولم تمر ساعاته علي الإعلان عن إصابة مكي بكورونا، لتعلن الفنانة  نجلاء بدر بدورها عن إصابتها بالعدوى، حيث نشرت عبر حسابها على "فيسبوك" تأكيدا للخبر وعلّقت قائلةً: "أنا كوفيد-19.. ربنا يستر".

 

والتي تقضي حالياً فترة عزلها المنزلي في التواصل مع جمهورها من خلال حسابها علي الفيس بوك بشكل مستمر حيث انها تطلعهم علي حالتها الصحية.

 

محمد محمود عبد العزيز

 

 

وينضم الثنائي مكي وبدر إلى الفنان محمد محمود عبد العزيز، الذي أعلن قبل أسبوع عن إصابته بالفيروس وخضوعه للعزل المنزلي لحين تحول نتيجته إلى سلبية.

 

 

 

أمير رمسيس

 

 

وكان آخر المتعافين من الفيروس اللعين  المخرج أمير رمسيس الذي أعلن عن تحول نتيجة تحليله إلى سلبية قبل يومين، ليصبح واحدا من الفنانين المتعافين من الفيروس، ويلحق بالثنائي سيد رجب وصبري فواز.

 

وكان الثنائي الأخير يعاني من عدوى كورونا قبل أسبوع، وخضع للعزل المنزلي قبل أن تتحسن حالته، وتتحول نتيجة تحاليله إلى سلبية ويعود مرة أخرى إلى تصوير الأعمال المشارك فيها.

 

دينا

 

كما أعلنت الفنانة دينا عن شفائها هي الأخرى من فيروس كورونا أول أمس الأحد، إلا أنها شددت على كونها ما زالت ملتزمة بالعلاج والراحة حتى لا تحدث أية مضاعفات، بعد أن عاشت لأسبوعين كاملين تعاني من الفيروس.

 

ووجهت دينا نصيحة إلى كل متابعيها باتخاذ الحيطة والحذر والالتزام بالإجراءات الوقائية حتى لا يتعرضوا للإصابة، كما وجهت الشكر إلى طبيبها الخاص على ما قام به طيلة الأيام الماضية.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي