«شوبير» يكشف عن اسم رئيس «الكاف» الجديد

أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف أحمد شوبير لاعب الأهلي السابق، عن رئيس الاتحاد الأفريقى المقبل.


ونشر "شوبير" عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كده أقدر أقولكم إن يوم السبت في اجتماع في نواكشوط موريتانيا، سيتم تزكية الجنوب افريقي موتسيبي رئيسا للكاف، وبعد نجاحه سيتم تعيين 3 نواب له منهم أحمد ولد يحيى، وسنجور السنغالي ورئيس اتحاد جيبوتي".

وأضاف: "كمان نهائيا ضمن هاني أبوريده وفوزي لقجع النجاح، بما يشبه التزكية في المكتب التنفيذي للفيفا".

- كده اقدر اقولكم ان يوم السبت في اجتماع في نواكشوط موريتانيا سيتم تزكية الجنوب افريقي رئيسا للكاف وبعد نجاحه سيتم تعيين...

تم النشر بواسطة ‏احمد شوبير - Ahmed shobier‏ في الاثنين، ١ مارس ٢٠٢١


وبدأت الحرب الإعلامية في انتخابات الكاف مبكرًا بإعلان حملة الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي، المرشح لرئاسة الاتحاد الأفريقي، الحصول على تأييد 35 صوتًا، وأنه سيحسمها من الجولة الأولى دون إعادة.


وينافس موتسيبي وولد يحيى الثنائي السنغالي أوجستين سينجور، والإيفواري جاك أنوما.


واعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» القائمة النهائية للمرشحين في انتخابات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، وجاء على رأسهم المهندس هاني أبوريدة، عضو المجلس الأعلى للفيفا والمكتب التنفيذي للكاف.


ويخوض أبوريدة الانتخابات المُقبلة مرشحًا لعضوية المكتب التنفيذي للفيفا عن المجموعة الناطقة بالعربية والبرتغالية والإسبانية في الاتحاد الأفريقي.


فيما رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم ملف ترشيح خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، على عضوية المكتب التنفيذي للفيفا عن المجموعة الناطقة بالعربية والبرتغالية والإسبانية في الاتحاد الأفريقي، وقبلت أوراق الثنائي جوستافو ندونج إيدو من غينيا الاستوائية وفوزي لقجع من المغرب.

الجنوب أفريقي موتسيبي يتعهد برفع قيمة جوائز مسابقات كاف.. حال فوزه

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي