خريطة الشبورة المائية على الطرق الرئيسية حتى الأحد المقبل

الشبورة المائية
الشبورة المائية

حصلت «بوابة أخبار اليوم» على خريطة الأمطار والظواهر الجوية المتوقعة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بداية من الثلاثاء2 مارس ، إلى الأحد 7  مارس الجاري.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تستمر الشبورة المائية صباحا 

بداية من الثلاثاء2 مارس ، إلى الأحد 7  مارس الجاري حيث يسود شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد.

 

وتنشر بوابة أخبار اليوم خريطة الشبورة المائية على المحاور والطرق الرئيسية. 

 

 الثلاثاء 2 مارس 

أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة (30 % تقريبا).

نشاط لحركة الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية

 واضطراب الملاحة البحرية على غرب البحر المتوسط وارتفاع الموج (من 2.5 : 3 متر).

شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد.

 الأربعاء 3 مارس 

أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة ( 70 % تقريبا ) وأمطار خفيفة إلى متوسطة  على مناطق من الوجه البحرى على فترات متقطعة ( 60 % تقريبا ) .

نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء.

 اضطراب الملاحة البحرية على غرب البحر المتوسط وارتفاع الموج (من 2.5 : 3 متر)  على البحر الأحمر وارتفاع الموج (من 2.5 : 3.5 متر).

 شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد . 

 الخميس 4 مارس 

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة ( 40 % تقريبا ). 

نشاط الرياح  على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد . 

وشبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد. 

اعتبارا من الجمعة 5 مارس  إلى الأحد 7 مارس يوجد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وطالبت هيئة الأرصاد باتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.