بعد رفضه التجديد مع المقاصة.. هل يقترب إيهاب جلال من تدريب بيراميدز؟

 إيهاب جلال
إيهاب جلال


رفض المدير الفني لفريق مصر للمقاصة، إيهاب جلال، تجديد تعاقده مع الفريق بعد النتائج الرائعة التي يقدمها النادي ووصوله لمزاحمة قطبي الكرة المصرية الأهلى والزمالك.

ويحتل فريق مصر للمقاصة، المركز الثالث برصيد 23 نقطة بجدول ترتيب الدوري بعد تحقيقه الفوز في 7 مباريات وتعادلين والخسارة في 5 لقاءات، ويبعد عن الزمالك المتصدر بفارق 6 نقاط والأهلي الوصيف بنقطة وحيدة.

وفشلت جميع محاولات مسئولي مصر للمقاصة، في تجديد تعاقد إيهاب جلال خلال الفترة الماضية، وينتهي عقده في نهاية الموسم الكروي الجاري.

ويرغب مسؤولي المقاصة، في تجديد تعاقد إيهاب جلال للمحافظة على استقرار الفريق في ظل المنافسة على تحقيق مراكز متقدمة في الجدول من أجل المشاركة في البطولات الإفريقية.

وتمسك إيهاب جلال برفضه التام لفكرة تجديد التعاقد مع المقاصة فى الوقت الحالي، وفضلا الانتظار لنهاية الموسم، وتقييم التجربة بشكل تام رغم المحاولات القوية، وأغلق ملف تجديد تعاقده للتركيز مع الفريق.

وارتبط اسم إيهاب جلال بفريق بيراميدز أكثر من مرة في الفترة الماضية، وأشارت عدة تقارير إلى وجود مفاوضات من قبل مسؤولي بيراميدز مع إيهاب جلال لتولي مسئولية تدريب الفريق خلفا للأرجنتيني أروابارينا.