متحدث «التنسيقية»: نسعى لإيجاد صيغة تحفظ مصلحة الشعب وتوجهات الدولة

تنسيقية شباب الأحزاب
تنسيقية شباب الأحزاب

قال كريم عبد العاطي، المتحدث باسم تنسيقية شباب الأحزاب، إن التنسيقية ككيان شبابي لديها هيكل قوي يسمح لاستيعاب كافة الآراء والاقتراحات المقدمة من الأعضاء لدراستها، مرورا باتخاذ القرارات فيها.

وأضاف كريم عبد العاطي، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الورد» المذاع على فضائية TeN، اليوم الأثنين، أن ما يتعلق بقانون الشهر العقاري يلقى تفاعلا كبيرا على منصة التنسيقية الداخلية لمدة تتجاوز الـ 4 أيام، لافتا إلى أنهم يحاولون إيجاد صيغة يستطيعون بها الحفاظ على توجهات الدولة، وعدم تحميل المواطن المصري أي أعباء إجرائية أو مادية في هذه الفترة.

وأوضح أنهم يعملون كتنسيقية للحفاظ على حق الشعب ومصلحته وأيضا تحقيق توجهات الدولة، منوها بأن أعضاء مجلس الشعب والشيوخ من شباب التنسيقية يستقبلون العديد من التساؤلات والشكاوى من المواطنين بدوائرهم المختلفة.

وشدد المتحدث باسم تنسيقية شباب الأحزاب، على أن القيادة السياسية تختلف في النظر إلي الأمور واتخاذها إذا كانت تتوافق مع الشعب، مؤكدا أن البرلمان الحالي والقوة السياسية تتعامل بصورة إيجابية جدا في الفترة الحالية، كما أكد أن التنسيقية تضع مصلحة مصر والشعب المصري نصب أعينها.