فتوح أحمد يكشف أسرار في حياة الفنان الراحل يوسف شعبان| فيديو

يوسف شعبان وفتوح أحمد
يوسف شعبان وفتوح أحمد

قال الفنان فتوح أحمد، إن الفن العربي خسر قامة عظيمة من قامات الدراما السنيمائية والتلفزيونية بوفاة الفنان الكبير يوسف شعبان.

وتقدم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع عبر قناة «إكسترا نيوز» الفضائية، اليوم الاثنين، بالعزاء لمصر والوطن العربي وأسرة الفنان يوسف شعبان والذي وافته المنية عصر أمس الأحد داخل العناية المركزة بالمستشفى أثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح أن الفنان يوسف شعبان خدم العمل النقابي خاصة أنه قام بتأسيس نادي النقابة، وساهم في دخول موارد للنقابة نتج عنها علاج أسر أبناء الفنانين، ومعاشات وخدمة العمل العام. 

وأشار الفنان فتوح أحمد، إلى أنه بالعمل مع الفنان يوسف شعبان، خلال كواليس مسلسل «الوتد» كانوا يشعرون بأنهم أخوات بالفعل وأسرة كبيرة وتربطنا علاقة احترام ومودة متبادلة ، لافتأ إلى أن الراحل كان خفيف الظل ويتمتع بالدعابة.

يذكر ان الفنان يوسف شعبان  من مواليد حي شبرا وولد فى ١٦ يوليو ١٩٣١، وقدم الفنان الكبير يوسف شعبان عددا من الشخصيات التي لا تنسى، من أبرزها شخصية رجل المخابرات " محسن ممتاز" فى مسلسل "رأفت الهجان والذي يتولى مسؤولية تدريب "الهجان" حتى يتمكن من زرعه داخل إسرائيل كمواطن يهودي.