«التعليم» توضح كيفية استخدام شريحة بيانات إضافية على «التابلت»  

د. طارق شوقي وزير التربية والتعليم
د. طارق شوقي وزير التربية والتعليم

أكد رئيس قطاع التكنولوجيا والمعلومات بوزارة التربية والتعليم محسن عبد العزيز، أنه لا مانع من استخدام أي شريحة بيانات أخرى على التابلت حسب قوة الشبكة بالمنطقة ولكن في هذه الحالة التكلفة سيتحملها ولي الأمر. 

وأضاف «عبدالعزيز» أن ذلك دون الحاجة إلى استخدام موبايل آخر كنقطة اتصال، حتى لا يتعرض الطالب للمسائلة القانونية حال دخول اللجنة بالموبايل. 

ويؤدي طلاب الصف الأول الثانوي امتحان مادتي «اللغة الأجنبية الأولى» و«الجغرافيا» على فترتين، كما يؤدي طلاب الصف الخامس الإبتدائي الامتحان الموحد.

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد تفقد سير العملية الامتحانية داخل لجان مدرسة الشهيد محمد وحيد الرسمية لغات بالقاهرة الجديدة.

وحرص الوزير خلال الجولة على الاطمئنان على الإلتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية داخل اللجان الامتحانية للحفاظ على سلامة أبنائنا الطلاب.

وتفاعل الوزير مع طلاب الصف الرابع الإبتدائي أثناء الجولة، والحديث بودية معهم عن الامتحان والاستماع إلى رأيهم بشأنه، الذين أبدوا إعجابهم بالامتحان.

وخلال الجولة تفقد الدكتور طارق شوقي لجان الصف الثاني الثانوي، مؤكدًا أن الوزارة تبذل جهدًا هائلاً لإتمام الامتحانات أثناء جائحة كورونا، وتقوم بعمل كل ما يمكن لخدمة أبنائها الطلاب ولن نسمح بضرر طالب واحد.

 

اقرأ أيضا |«التعليم»: لم نرصد أي شكاوى من الامتحان المجمع للصف الرابع الابتدائي