محمد دياب ينعي الفنانة أحلام الجرتلي

دياب
دياب

نعي الفنان محمد دياب ، الفنانة القديرة احلام الجرتلي، التي رحلت عن عالمنا مساء اليوم، بعد رحلة عطاء فني طويلة، كانت خلالها واحدة من أهم الفنانين في جيلها، وظلت محافظة على مستواها، فنجحت في تقديم الكثير من الأعمال السينمائية والتلفزيونية.

وقال الفنان محمد دياب، عبر صفحة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:" لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم الست الطيبة والأم الحنينة الأستاذة أحلام الجريتلى فى ذمة الله ربنا يرحمك يا طيبة " 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أحلام الجريتلي، هو مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل اللعبة 2، الذى يعرض حاليا عبر منصة شاهد، الذي يشارك فيه هشام ماجد وشيكو ورانيا يوسف.

أحلام هي الشقيقة الصغرى للممثلة إنعام الجريتلي، اشتهرت بالأعمال التلفزيونية والسينمائية، واشتهرت بدبلجة الرسوم المتحركة، وهي متزوجة من الدكتور "شيرين محمد حسين". 

كانت نقابة المهن التمثيلية قد أعلنت منذ قليل عن وفاة الفنانة القديرة أحلام الجريتلي عن عمر ناهز الـ 70 عامًا ، وقالت النقابة في بيان لها، منذ قليل: " البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية‬‫ وفاة الفنانة القديرة أحلام الجريتلي ‫رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان" .

اقرأ أيضا| ماتت أحلام الجريتلي قبل أن تكتمل أحلامها