ليفربول يكسر سلسلة الهزائم بفوز سهل على شيفيلد| فيديو

صورة من المباراة
صورة من المباراة

عاد نادي ليفربول الإنجليزي، إلى طريق الانتصارات بعد 4 هزائم متتالية، بالفوز السهل على مضيفه شيفيلد يونايتد، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب «برامول لين»، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي.

 

افتتح اللاعب الشاب كورتيس جونز، التسجيل للريدز في الدقيقة 49، من عرضية أرضية من الظهير الأيمن أرنولد استقبلها جونز بتسديدة مباشرة إلى داخل المرمى.

 

وعزز البرازيلي روبرتو فيرمينيو تقدم الليفر بالهدف الثاني في الدقيقة 65، من اختراق رائع من فيرمينيو لدفاع شيفيلد بعد تمريرة ثنائية مع ماني ليتوغل المهاجم البرازيلي منطقة الجزاء وسدد كرة قوية دخلت الشباك.

 

بهذه النتيجة، كسر ليفربول سلسلة الهزائم واقتنص أول 3 نقاط منذ 4 مباريات ليرفع رصيده إلى 43 نقطة ليبقى في المركز السادس، فيما توقف رصيد شيفيلد عند 11 نقطة في ذيل الترتيب.

 

 

 

ويقود النجم المصري محمد صلاح، هجوم الريدز ويعاونه ساديو ماني وروبرتو فيرمينو، وخلفهم تياجو ألكانتارا، وفينالدوم، وجونز، في وسط الملعب. ويبدأ المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب، المباراة كالتالي: حراسة المرمى: أدريان. خط الدفاع: أرنولد – كاباك – فيليبس – روبرتسون. خط الوسط: جونز – تياجو – فينالدوم. خط الهجوم: ماني – فيرمينو – صلاح. وجاء تشكيل شيفيلد كالتالي: في حراسة المرمى: آرون رامسدالي. وفي الدفاع: ايثان امباديو، فيل جاجيلكا، جورجي بالدوك، إيندا ستيفينز. وفي الوسط: كين بريان، جون لوندسترام، أوليفير نورود، جون فليك. وفي الهجوم: ديفيد ماكجولدريك، أوليفر مكبورني

 

وقاد النجم المصري محمد صلاح، هجوم الريدز ويعاونه ساديو ماني وروبرتو فيرمينو، وخلفهم تياجو ألكانتارا، وفينالدوم، وجونز، في وسط الملعب.

وبدأ المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب، المباراة كالتالي:


حراسة المرمى: أدريان.

خط الدفاع: أرنولد – كاباك – فيليبس – روبرتسون.

خط الوسط: جونز – تياجو – فينالدوم.

خط الهجوم: ماني – فيرمينو – صلاح.

 

وجاء تشكيل شيفيلد كالتالي:

في حراسة المرمى: آرون رامسدالي.
وفي الدفاع: ايثان امباديو، فيل جاجيلكا، جورجي بالدوك، إيندا ستيفينز.
وفي الوسط: كين بريان، جون لوندسترام، أوليفير نورود، جون فليك.
وفي الهجوم: ديفيد ماكجولدريك، أوليفر مكبورني

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي