«التموين» تتحفظ على 2 طن خضار مجمد بدون تاريخ صلاحية في البحيرة

المضبوطات
المضبوطات

تواصل مديرية تموين البحيرة حملاتها الرقابية على الأسواق والمنافذ التموينية والمخابز البلدية من خلال إدارتها التابعة، وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية، لضبط المتلاعبين بأموال الدعم، ومخالفات الغش التجاري وخداع المستهلك.

 

وتمكنت إدارة تموين وادي النطرون اليوم من تحرير  أربعة عشر محضر جنح، تضمنت سبعة محاضر غش تجاري، ومحضرين لمخابز سياحية بدون ترخيص، ومحضر عرض لحوم مكشوفة وعرضه للتلوث، ومحضر بيع تونة مجهولة المصدر، وثلاثة محاضر عدم إعلان عن الأسعار.

 

كما تحفظت الحملة التموينية بوادي النطرون على  إثنين طن خضروات معبأة داخل كراتين معدة للتصدير داخل أحد ثلاجات محطة فرز وتعبئة خضروات وفاكهة منتجات نهائية طازجة بدون تاريخ صلاحية.

 

اقرأ أيضا| ضبط لحوم وأسماك فاسدة فى حملة تموينية بالبحيرة

 

وتم التحفظ على أكثر من مائة عبوة مبيدات وأسمدة زراعية منتهية الصلاحية، و اثنين طن سماد مدعم يوريا مدعمة محظور تداولها بغرض بيعها بالسوق السوداء وتحقيق أرباح غير مشروعة.. والتحفظ على خمسة وعشرون جركن زيت طعام زنة عشرون كيلوجرام بدون علامات وبيانات، بالإضافة إلى ضبط أكثر من ستون سلعة غذائية منتهية الصلاحية، وتسعون علبة تونة مجهولة المصدر، وتم تحرير المحاضر اللازمة والعرض على النيابة العامة.