«مصر للأفضل» تكرم وزيرة الهجرة لجهودها في مواجهة فيروس كورونا

جانب من التكريم
جانب من التكريم

شاركت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، في فعاليات الدورة السادسة لقمة "مصر للأفضل"، التي تنظمها مؤسسة أموال الغد الاقتصادية تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

جاء ذلك وبحضور عدد من الوزراء: د. نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، ود. هالة السعيد وزيرة التخطيط، ود. رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، ود. ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، ود. نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والمهندس هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، ود. مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، وعدد من القيادات التنفيذية لكبرى المؤسسات المصرفية والشركات. 

اقرأ أيضا| وزيرة الهجرة تشارك بندوة حوارية لمناقشة مبادرة «مصرية بـ100 راجل»

بدأت الفعاليات بعرض فيلم وثائقي قصير عن نجاح الدولة المصرية في تجاوز تداعيات أزمة فيروس كورونا وتحقيق معدل نمو مرتفع وإشادة المنظمات الدولية والمؤسسات العالمية بذلك، ثم ألقت الدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، كلمة بالنيابة عن دولة رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولي.

وخلال الفعاليات، تم منح وزيرة الهجرة درع التكريم تقديرًا على دورها في دعم الاقتصاد المصري خلال جائحة كورونا، من خلال جهودها في دعم المصريين العالقين أثناء فترة تعليق حركة الطيران العالمية في الموجة الأولى من الجائحة، وكذلك دورها في استيعاب العمالة المصرية العائدة من الخارج من خلال مبادرة "نورت بلدك".