فرجاني ساسي يلتقي مشجعة الزمالك التي باعت قرطها الذهبي لدعم النادي

وعد ساسي لمشجعة الزمالك
وعد ساسي لمشجعة الزمالك

استقبل الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سوزان محمد قنديل إحدى مشجعات النادي قبل انطلاق المران اليوم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

واستجاب اللاعب لرغبة مشجعة النادي واستقبلها بحفاوة بالغة حيث طالبته بالاستمرار في نادي الزمالك الفترة القادمة ووعدها اللاعب بالبقاء من أجل جماهير القلعة البيضاء. 

كانت المشجعة الزملكاوية قد وصلت النادي اليوم لطلب مقابلة اللاعب والتبرع بثمن قرطها الذهبي للنادي وهو ما رفضته اللجنة المكلفة بإدارة النادي ووجهت الشكر لها على مبادرتها ومشاعرها الطيبة.

وفوجئت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بمبادرة من سيدة تدعى سوزان محمد.

وجاءت السيدة الزملكاوية إلى مقر النادي، ومعها مبلغ بسيط من المال عبارة عن ثمن قرطها الذهبي الذي باعته لتتبرع به للنادي بعد ما سمعته عبر وسائل التواصل الاجتماعي من أفكار ومقترحات بهذا الشأن.

واستقبل المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي السيدة العاشقة للزمالك ووجه لها الشكر على مشاعرها ورفض استلام المبلغ، مؤكدا لها أنها نموذج للمشجع العاشق للكيان، والداعم له.

ومنح نائب رئيس النادي السيدة سوزان محمد قنديل علم النادي وتذكار خاص، ووعدها بمقابلة فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق بناء على طلبها حيث ستوجه له رسالة من قلب أم للدولي التونسي.

اقرأ أيضًا: الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا للقاء دجلة 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي