أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، عن قطع المياه عن قري «الدير- المنزلة- منصورة نامول - كفر الحصافة عرب الحصوة»، بمركز طوخ، وذلك لحدوث عطل مفاجئ بخط المياه الرئيسي المغذي للقري قطر 250مم.
وتقوم الأجهزة المعنية، بالتعامل مع العطل، وقامت الشركة بتوفير سيارات مياه نقية صالحة للشرب بالقرى المتأثرة، وسيتم إعادة ضخ المياه فور الانتهاء من إصلاح العطل.
اقرأ ايضا|حياة كريمة تطلق خدمة الغاز الطبيعي بقرية «شما» بالمنوفية

️تموين المنوفية: تحرير 105 محاضر مخالفات مخابز وأسواق
مياه الجيزة توقع بروتوكول تعاون مع إحدى المؤسسات لتوصيل الخدمات للأسر الأولى بالرعاية
مدير تعليم قنا: صرف مستحقات المعلمين والعاملين أولوية





