خاص| مترو الأنفاق: لم نستقبل شكاوى من الطلاب خلال «أول يوم امتحانات»

مترو الأنفاق
مترو الأنفاق

كشف مصدر مسئول بشركة مترو الأنفاق عن الشركة لم تستقبل أي شكاوى من الطلاب داخل المرفق خلال ذهابهم بالمترو إلى مدارسهم وجامعاتهم خلال أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول. 

 

وقال المصدر لـ"بوابة أخبار اليوم"، إن المترو نفذت خطة محكمة منذ صباح السبت، من أجل نقل الطلاب وأكبر عدد من الركاب بقطاراتها على الخطوط الثلاثة، وبالفعل مر اليوم دون شكاوى أو مشكلات. 

 

وأشار المصدر إلى أن الهيئة ضبطت وقت التقاطر كما دفعت بقطارات إضافية خلال أوقات الذروة الصباحية والمسائية منعا لأي تكدس، هذا بجانب استمرار اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا.

 

كان مصدر بشركة مترو الأنفاق، كشف صباح أمس السبت، أول أيام الامتحانات، عن الالتزام بوقت التقاطر بين الرحلات على خطوط المترو الثلاثة خلال أول أيام امتحانات لطلبة المدارس والجامعات. 

 

وأكد المصدر بـ"بوابة أخبار اليوم"، أنه تم الاستعداد بقطارات إضافية منذ صباح اليوم السبت، لنقل الطلاب إلى مدارسهم وجامعاتهم، لامتصاص الزحام ومنع التكدسات التي قد تتسبب في انتشار فيروس كورونا. 

 

وشدد على تجهيز نقاط الإسعاف المنتشرة بالمحطات لاستقبال أي حالة مرضية والتعامل مع أي طارئ، مع تسهيل إجراءات عمل الاشتراكات الخاصة بالطلاب. 

أقرأ ايضا|استغلال أملاك دولة لإقامة مدارس لتخفيف الكثافة الطلابية في الفصول بالقليوبية 

وتتيح شركة المترو رقم الواتس آب 010211778887 الخاص لاستقبال شكاوى الركاب ومن بينهم الطلاب خلال فترة الامتحانات.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي