شيكابالا يغيب عن الزمالك أمام دجلة.. وخالد رفعت ينفى إحالته للتحقيق

شيكابالا
شيكابالا

الخطيب جمال
ينتظم اليوم الأحد الفريق الأبيض في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة استعدادا للقاء وادي دجلة المرتقب المقرر له غداً الاثنين في الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري، ومن المقرر أن يختتم الفريق الأبيض تدريباته على ملعب النادي على أن يختار الجهاز الفني قائمة الفريق للانتظام في المعسكر.

ومن المقرر أن يلقي المدير الفني البرتغالي باتشيكو محاضرة فنية للاعبين مساء اليوم لشرح نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس، وكان المدير الفني للفريق تسلم تقريراً من قبل مدحت عبدالهادي المدرب العام خاص بفريق وادي دجلة لدراسته قبل اللقاء .


وتأكد غياب محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة وادي دجلة المقبلة المقرر لها يوم الاثنين المقبل في الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري بسبب إصابته بمزق في العضلة الخلفية.


ويغيب اللاعب عن الفريق لفترة طويلة بسبب الإصابة بعدما أثبتت الآشعة إصابته بمزق في العضلة الخلفية، وتحوم الشكوك حول لحاق اللاعب بلقاء الترجي التونسي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها في السادس من مارس المقبل.


وسيخضع اللاعب لبرنامج علاجي في الفترة المقبلة لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.


من ناحية أخرى نفى خالد رفعت مدير إدارة التسويق بنادي الزمالك الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية بشأن إحالته للتحقيق في النادي بسبب ملابس الفريق الأخيرة التي تم استقدامها من الشركة التي تعاقد النادي معها في الفترة الماضية كي يرتديها الفريق في رحلته للسنغال لخوض مباراة تونجيث في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


وشدد رفعت على أن الزي الذي ارتداه الفريق من شركة محترمة في ألمانيا وتم التوريد للنادي من قبل مخازن الشركة في مصر، مضيفاً أن لوجو شركة الملابس جديد ولا يعلم الكثير بأمر تغيير اللوجو.


وأضاف خالد رفعت أنه لم يتم إخطاره بإحالته للتحقيق كما تردد في الآونة الأخيرة عن طريق أحد المسؤولين بالنادي.