نجاح العمل فاق توقعاتى مع أولى بطولاتى.. أشكر زوجى الفنان أحمد فهمى على دعمى

هنا الزاهد: عشقت تجسيد ٨ شخصيات فى «حلوة الدنيا سكر»

 هنا الزاهد ومحمد كيلانى فى مشهد من «حلوة الدنيا سكر»
هنا الزاهد ومحمد كيلانى فى مشهد من «حلوة الدنيا سكر»

 

تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعى السوشيال ميديا تويتر وفيس بوك، كما تصدرت محرك البحث جوجل، بعد عرض أولى حلقات مسلسلها «حلوة الدنيا سكر»، والذى يعد أولى بطولاتها المطلقة، إنها الفنانة هنا الزاهد التى يعرض لها حالياً الحكاية الأولى من المسلسل وهى حكاية «ساندى كراش»، على قناة دى ام سى وتحقق أيضاً أعلى نسب مشاهدة من بين المسلسلات المعروضة على منصة watch it..

تتحدث إلينا هنا من خلال الحوار التالى عن أصعب الشخصيات من خلال المسلسل حيث يتضمن 8 شخصيات منفصلة، وتتحدث أيضاً عن مشاركتها فى مسلسل «الملك» محمد عادل إمام فى رمضان المقبل ومشاركة النجم المصرى العالمى مينا مسعود، فى أحدث أفلامه.

أنا زوجة «الملك» فى رمضان

فى البداية مبروك النجاح الذى حققته فى «حلوة الدنيا سكر» مع عرض الحلقات الأولى منه،
الحمد لله المسلسل حقق نسب مشاهدة ممتازة منذ الحلقة الأولى، فقد كنت قلقة جدًا مع التجربة، خصوصاً فى آخر أيام التصوير بسبب المجهود الكبير الذى تم بذله ليخرج المسلسل بصورة فنية جيدة بقيادة المخرج خالد الحلفاوى الذى استمتعت بالعمل معه كثيرًا، والحمد له حتى الآن الانطلاقة جيدة.
< هل ترين أن المسلسل كان مناسبًا ليكون البطولة الأولى لكِ؟

- بالطبع، أنا سعيدة جداً بالعمل، خصوصاً أنه أصبح التريند الأول على مواقع التواصل الاجتماعى مع عرض بداية الحلقات، وجاءت كل ردود الفعل عظيمة جدًا، فالجمهور دائماً يشعر بجهد الممثل والعمل الجيد يجذب الانتباه والمسلسل مازال فى مرحلة العرض، وأتمنى أن تنال كل قصصه الثمانية كل هذا النجاح وتستحوذ على نسب مشاهدة مرتفعة.
 

< تظهرين من خلال العمل بـ 8 شخصيات مختلفة ألم يكن هذا صعبًا عليكِ؟

- أعشق فكرة التنقل بين الشخصيات والتغير الدائم فى المظهر والشعر والمكياج أيضاً وأى فنان يتمنى فرصة كتلك ليقدم نفسه بشخصيات عدة وبمساحة أكبر لجمهوره من خلال مسلسل واحد.
 

.< ما أصعب شخصية ستقدمينها خلال الحلقات؟

- لا توجد فى نظرى شخصية سهلة وشخصية صعبة، فكل شخصية يكون لديها عمقها حتى لو كانت كوميدية، ولا توجد شخصية أصعب من أخرى وشخصية الفتاة التافهة يكون تجسيدها بنفس صعوبة الفتاة التى تعانى من مشاكل نفسية.

ما الشخصية التى كانت الأقرب إليكِ؟

عشقت شخصية البنت الشعبية، فضمن الحلقات ستظهر هذه الشخصية المرحة الجميلة التى لا تترك حقها.
 

< ألم تخشِ من الإرهاق بسبب كثرة عدد الحلقات والتركيز الدائم على شخصياتك طوال المشاهد؟

- لا إطلاقاً فلم أشعر بالإرهاق بسبب التنوع فى الشخصيات، فكل قصة اعتبرتها مسلسلاً منفصلاً تقريباً وأنا سعيدة بالعمل لأنه مكنى أيضاً من العمل مع عدد كبير من الفنانين.
 

< هل سيظهر زوجك الفنان أحمد فهمى فى أى من الحلقات؟

- نعم كضيف شرف فهو حريص على دعمى دائماً، أشكره على ذلك وعلى دعمه لى فى أولى بطولاتى المطلقة.
 

< هل كنت تفضلين عرض أولى بطولاتك فى شهر رمضان؟

- لا أحد يعلم الخير، فكان من الممكن أن يظلم العمل إن عرض فى شهر رمضان وسط الزخم الكبير من الأعمال والنجوم الكبار المشاركين وكان أيضاً من الممكن أن يحقق نجاحاً كبيراً، ولكن فى النهاية المسلسل الجيد يفرض نفسه والحمد لله المسلسل حالياً يحقق نسب مشاهدة أكبر بكثير من كل التوقعات سواء على قناة العرض التليفزيونى أو على منصة watch it.
 

< تشاركين خلال شهر رمضان فى مسلسل «الملك».. حدثينا عن التجربة؟

- أنا سعيدة بالعمل مع محمد عادل إمام جدًا والمخرجة شيرين عادل أيضاً وأقدم شخصية تراجيديا مختلفة جدًا عن كل أدوارى السابقة فى العمل، وهذا أهم سبب لحرصى على المشاركة فى المسلسل خصوصاً أننى لم يسبق لى التواجد فى مسلسل دراما صعيدية من قبل.
 

< حدثينا عن شخصيتك بالمسلسل؟

- أجسد دور البطولة أمام الفنان محمد إمام الملقب فى العمل بـ«النمر» وتجمعنا قصة حب وهى شخصية مختلفة تماماً عما قدمته من قبل، فدائماً أحب التجديد وستكون مفاجأة للجمهور.
 

< هل تتحدثين من خلال الحلقات بلهجة صعيدية؟

- لا أتحدث بلهجة مصرية «قاهرية»عادية جدًا ولكن فى المستقبل أتمنى حدوث ذلك فى أى من الأعمال المقبلة.
 

< تشاركين النجم المصرى العالمى مينا مسعود أول أعماله فى مصر «فى عز الضهر» كيف تواصل معك؟
- بطريقة عادية جدًا عن طريق شركة الإنتاج وسعدت كثيراً بمكالمتهم فى البداية، لأننى كنت أعتقد أنه سيكون طريقى للعالمية لأنه فيلم أجنبى، ولكن فى النهاية اتضح أنه فيلم مصرى وأنا سعيدة بالطبع بالتجربة لاسيما أن التصوير سيكون ممتعاً، فسيكون فى عدد كبير من الدول، إضافة إلى أننى أتوقع نجاح الفيلم بسبب تحمس الجمهور لمينا غير أن قصة الفيلم تشبه إلى حد كبير قصة حياته ودورى أيضاً جيد جداً وملئ بالأكشن، فأجسد شخصية «ساندرا»وهى الذراع اليمنى لمينا مسعود فى العصابة الدولية، فهو وسيط مافيا، أى يأخذ مهام ينفذها ومنها مهمة فى مصر فيأتى وتبدأ من هنا مناقشة قضية الهوية الموجودة فى كل الخطوط الدرامية للفيلم، والفيلم سيكون كله مصرياً وسيشارك به عدد من الفنانين المصريين منهم إيهاب فهمى وميرنا نور الدين ومحمود حجازى ومحمد على رزق.
 

< تقدمين الأكشن لأول مرة.. ما تحضيراتك لشخصية ساندرا؟

- لدى تحضيرات كثيرة للشخصية فهى بعيدة تماماً عني، ولا أظهر بشكل «كيوت» وطيب، على العكس تماماً، إلى جانب تدريبات الأكشن التى سنبدأها خلال الفترة المقبلة، وأتحدث فى فيلم «فى عز الضهر» ثلاث لغات وهى العربية والإنجليزية والفرنسية، بجانب اللهجات العربية المختلفة وهى الشامية، المغربية، واللبنانية.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي