إزالة 600 متر مباني مخالفة وتعديات على أملاك الدولة بالإسكندرية 

إزالة ٦٠٠ متر مباني مخالفة وتعديات على أملاك الدولة بالإسكندرية 
إزالة ٦٠٠ متر مباني مخالفة وتعديات على أملاك الدولة بالإسكندرية 

شدد محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، على رؤساء الأحياء بضروة التصدي بكل قوه وحزم لظاهرة البناء المخالف والقضاء على أي أعمال بناء مخالف في المهد، ومنع تعدي أي مواطن على أي قطعة أرض للدولة.

 وطالب المحافظ بإزالة أي مخالفات على أراضي أملاك الدولة لإعادة الانضباط للشارع، وتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة بكل حزم وقوة وإزالة تلك التعديات واسترداد الأراضي، وعدم التهاون مع المخالفين والمتعديين وتحمل المخالف كافة نفقات الإزالة. 

اقرأ أيضا| إصابة شخصين في حادث تصادم في بني سويف

وفي هذا الصدد؛ شن حي العامرية أول برئاسة اللواء حسام الشيخ حملة ازالة فورية تمكنت من ازالة أعمال بناء مخالف عبارة عن بناء دور أرضي وأسوار على مساحة ٦٠٠متر مربع بشارع راشد متفرع من الطريق الصحراوي منطقة مرغم بحري وتم التحفظ علي المعدات المستخدمة في البناء وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف. 

ونفذ مركز ومدينة برج العرب برئاسة اللواء حسن الجمال حملة إزالة فورية تمكنت من إزالة أعمال بناء مخالف على أراضي أملاك الدولة عبارة عن غرفة من الطوب وشدة خشبية بشرق قرية بهيج، وإزالة جلسة من الطوب على مساحة ٨٠م بقرية بهيج، فضلا عن ازالة أسوار من الطوب بنجع الصناقرة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.  

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي