عرض جديد من الزمالك للتجديد لفرجاني ساسي

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

تقدم مسؤولو نادي الزمالك بعرض جديد للدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للتجديد للاعب حيث تسعى إدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، رئيس اللجنة المؤقتة، إلى حسم ملف تجديد ساسي.

وعرض مسؤولو الزمالك على اللاعب الحصول على مليوني يورو سنويا مقابل التجديد، أي حوالي ما يعادل 38 مليونا بخلاف الضرائب ورسوم القيد وبعض الرسوم الأخرى التي تصل إلى 500 ألف يورو عن الموسم الواحد مع تعديل بعض البنود في العقد الجديد، من أجل إغراء اللاعب لإنهاء هذا الملف خلال الفترة الحالية، وتوفير التركيز في الملعب، وأبرزها توفير 50% من مقدم عقده، وزيادة مكافآت المباريات، ووضع بند الإعلانات، علاوة على وضع بند جديد للفوز بالبطولات، وزيادة قيمة بدل السكن لتصبح 15 ألف جنيه فى الشهر، بدلا من 12 ألف جنيه، بجانب صرف عقده بالدولار الأمريكي وفقا لسعر الصرف للعملات، وتوفير 3 تذاكر طيران درجة أولى له ولأسرته في الموسم.

يذكر أن التعاقد الحالي بين فرجاني ساسي وإدارة الزمالك، مدته ثلاثة مواسم تبدأ من موسم 2019/2018، وتنتهي في 2021/2020 بقيمة خمسة ملايين وستمائة وسبعة وسبعون ألفا وأربعمائة وعشرون يورو.

 

الزمالك يحدد موعد سفر الفريق لتونس.. وعرض تركي لفرجاني ساسي

 

تلقى التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عرضًا من أحد الأندية التركية خلال الأيام القليلة الماضية في ظل انتهاء عقد اللاعب مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الحالي، وأحقيته في التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية.

 

وكشف مصدر مقرب من التونسي ساسي عن أن اللاعب سافر لتركيا في فترة إيقافه محليا وتفاوض مع أحد الأندية التركية والتقى بمصطفى محمد زميله السابق بالزمالك والمعار لنادي جالطة سراي التركي، ويدرس ساسي العرض المقدم له في الوقت الذي يسعى الزمالك لحسم ملف تجديد عقده. 

 

اقرأ أيضا| وليد صلاح عبد اللطيف: «النفسنة» سر اهتزاز نتائج الزمالك

 

وفي سياق آخر استقر  مسئولو نادي الزمالك بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو على السفر إلى تونس  يوم 3 مارس المقبل استعدادا لمواجهة الترجي بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم 6 مارس المقبل.

 

واستقر الجهاز النفي للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي باتشيكو على خوض الزمالك لتدريبين في تونس قبل مواجهة الترجي، وذلك يومي 4 و5 مارس، وسيكون المران الأول على أحد الملاعب القريبة من فندق إقامته هناك، على أن يكون المران الثاني على ملعب رادس الذي سيستضيف المواجهة.

 

ومن ناحية آخرى، رفع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك درجة الاستعداد لمباراة وادي دجلة المقبلة المقرر لها يوم الاثنين المقبل، واستأنف الفريق الأبيض تدريباته بالأمس على ملعب النادي، وحرص البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق على شرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة تونجيث السنغالي الأخيرة في دوري أبطال أفريقيا، وطالب اللاعبين بتلافي تكرارها في الفترة المقبلة، كما طالبهم بضرورة التركيز في الفترة الحالية لتحقيق الفوز في لقاء دجلة.

 

ومن جانبه أكد أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة أن الفريق أغلق ملف دوري الأبطال الإفريقي ويركز حاليا على مباراة وادي دجلة، وأضاف قاسم أن الزمالك قدم مباراة جيدة أمام تونجيث السنغالي وكان الأقرب للفوز، مشيرا إلى أن التعادل ليس نتيجة سيئة وسط الصعوبات التي واجهها الفريق، وأضاف المشرف العام على الكرة بالزمالك أن تعادل الترجي التونسي ومولودية الجزائر في نفس المجموعة يصب في مصلحة الأبيض مشددا على أن هدف الفريق هو الفوز على الترجي في تونس.