انتظام سير الامتحانات داخل اللجان لطلاب الصف الأول الثانوي

طلاب اولي ثانوي داخل اللجان الامتحانية
طلاب اولي ثانوي داخل اللجان الامتحانية

سيطرت حالة من الهدوء على سير العملية التعليمية لطلاب الصف الأول الثانوي العام داخل اللجان الامتحانية، حيث انتظم سير العملية الامتحانية، وذلك بعدما شهدت اللجان الامتحانية شكاوى الطلاب من عدم تمكنهم من الدخول على منصة الامتحان لأداء امتحان مادة اللغة العربية.


ويحرص طلاب الصف الاول الثانوي العام، على الانتهاء من الاجابة على اسئلة الامتحان التي تتكون من اسئلة اختيار من متعدد فقط، ويستعين الطلاب بنسخ الكتاب المدرسي للغة العربية في الاجابة على الاسئلة.

 

اقرأ أيضا| في أول أيام الامتحانات.. مدارس سيناء تستقبل طلاب الصف الأول الثانوي   

 

وحرص الطلاب على اتباع الاجراءات الوقائية لمواجهة فيرس كةرةنا اثناء تأديتهم للامتحان، حيث ارتدي الطلاب الكمامات الطبية طوال الفترة الزكنية المخصصة لاداء الامتحان ، فضلا عن اتباع اجراءات التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل اللجنة الامتحانية بمسافة مار ونصف بين كل طالب .

 

وكان قد اشتكي طلاب الصف الاول الثانوي العام من وجود اعطال بمنصة الامتحان، مؤكدين على عدم تمكنهم من الدخول علي منصة الامتحان  لاداء امتحان اللغة العربية ، رغم مرور اكثر من ساعة علي بدء الوقت المخصص لاداء الامتحان .


واصدرت وزارة التربية والتعليم، تعليماتها لجميع المدارس بمد زمن امتحان اللغة العربية لطلاب الصف الأول الثانوي حتى 12 ظهرًا كتعويض عن ما ضاع من الوقت في محاولات الدخول علي منصة الامتحان، مؤكدة علي ان نسبة 86% أدوا الامتحان إلكترونيًا .