قاتل زوجته بقنا: «مقصرتش في حقي ومش عارف قتلتها ليه»

صورة ارشفية
صورة ارشفية

أدلى المتهم بالتخلص من زوجته خنقًا، بمركز أبوتشت شمال قنا، باعترافاته في محضر التحقيق، قائلًا: «مقصرتش في حقي وقتلتها مش عارف إزاي».

وتابع: «كنت أعمل في الخارج، وأُصبت بعد زواجي بحالة اكتئاب، بالرغم من أن زوجتي مقصرتش في حقي وكانت حامل في شهرين، لكن محسيتش بنفسي وخنقتها لحد ما ماتت، وكنت أتعالج عند طبيب نفسي بعد إصابتي بحالة اكتئاب، وباخد علاج، وبعد ما قتلتها سلمت نفسي للشرطة».

وكانت الأجهزة الأمنية بمركز أبوتشت شمال قنا، قد عثرت على جثة ربة منزل، بها آثار ضرب وخنق بقرية الخوالد.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة أبوتشت، بمصرع أمورة عبد العال عبد المبدي 24 عامًا ربة منزل، بها آثار ضرب وخنق، داخل منزلها بقرية الخوالد في أبوتشت. 

تم نقل الجثة إلى مستشفى أبوتشت العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات وكلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشفت ملابساتها. 

وكشفت تحريات المباحث برئاسة المقدم أحمد عبد الحق، وكيل فرع البحث الجنائي في أبوتشت، تحت إشراف اللواء محمد ياسر مدير المباحث الجنائية بقنا، أن المتهم بارتكاب الواقعة زوجها «بهاء.ا» 31 عامًا، وأنه قام بخنقها بعد فترة زواج استمرت 6 أشهر وتبين أنها كانت حامل في شهرين وبرر جريمته لمروره بحالة نفسية.

اقرأ ايضا|استغلال أملاك دولة لإقامة مدارس لتخفيف الكثافة الطلابية في الفصول بالقليوبية 

وأوضحت التحريات، أن المتهم بعد التعدي على زوجته بالضرب والخنق، أغلق غرفة النوم وذهب إلى مركز الشرطة، قائلا: «أنا قتلت مراتي»، وانتقلت قوة أمنية إلى منزل المتهم، وعثرت على جثة الزوجة داخل غرفة النوم.