أعاد قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، تشكيل العمل في المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية ليشتمل على 5 أقسام متخصصة لتباشر العمل الإعلامي الخاص بالكنيسة ابتداء من مطلع مارس المقبل.
وعين قداسته الدكتور رانيا نعيم مديرة المركز الإعلامي للكنيسة، والقمص موسى إبراهيم يعقوب متحدثا رسميا للكنيسة، والقس بولس حليم مديرا للمركز التدريب والمؤتمرات، ورونزي حلمي مديرا للعلاقات العامة.
اقرأ أيضا : البابا تواضروس يعيد هيكله المركز الاعلامي للكنيسة

نائبة وزير الخارجية تستقبل الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة إن آي كابيتال القابضة
وزير الصحة يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق التعويض عن مخاطر المهن الطبية
السبكي: 20 مليار جنيه موارد ذاتية.. و3 محافظات حققت الاكتفاء التمويلي الكامل.. خاص





