إنبي يكشف عن سبب فسخ التعاقد مع الغاني كاريكاري

نادي إنبي
نادي إنبي

أعلن مسؤولو نادي إنبي عن فسخ التعاقد مع الغاني كوامي كاريكاري مهاجم الفريق الذي تعاقده معه النادي بداية من الموسم الحالي بسبب عدم وصول البطاقة الدولية للاعب، وعدم قدرة الفريق على الاستفادة من خدماته في الموسم الحالي.


وكان مسؤولو النادي البترولي تعاقدوا مع اللاعب في  بداية الموسم الجاري، وانتظر الجهاز الفني للفريق وصول البطاقة الدولية للاعب إلا أنها تأخرت كثيرًا مما دفع مسؤولي النادي لفسخ عقد المهاجم.


ومن ناحية أخرى أكد مجدي علام، المدرب العام للفريق البترولي، أنه ليس راضيًا عن مستوى فريقه خلال مواجهة الإنتاج الحربي، التي انتهت بالتعادل السلبي في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري، وشدد على أن النتيجة تعبير حقيقي للمستوى العام للمباراة بين الفريقين.


وقال المدرب: «إنبي تأثر دون شك بغياب 4 لاعبين أساسيين يعانون من الإصابة بفيروس كورونا، وهم مصطفى شلبي وصلاح ريكو ورامي صبري وأحمد العجوز».


وشدد على أن فريقه يسير بشكل جيد في البطولة رغم الأداء السييء في مباراة الإنتاج الحربي، مضيفًا أن فريقه يعتمد على قوام من الأساسيين بجانب تصعيد 12 لاعبًا من قطاع الناشئين ليكونوا نواة الفريق في الموسم المقبل.
 

اقرأ أيضا: في ظل غياب مديره الفني.. تشكيل إنبي لمواجهة الإنتاج الحربي