صبحي يعبر عن سعادته بالنجاح الكبير في تنظيم بطولتي العالم لليد والرماية

أشرف صبحي خلال حضوره مباريات مونديال اليد
أشرف صبحي خلال حضوره مباريات مونديال اليد

أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال حواره لأخبار اليوم، عن رضاه التام وسعادته الكبيرة في تنظيم بطولتي العالم لليد والرماية.

وقال صبحي إن مصر حققت نجاحاً منقطع النظير بشهادة الجميع فى استضافة بطولة العالم لكرة اليد وتطبيق نظام " الفقاعة الطبية " لتفادى الإصابة بفيروس كورونا فى شهر يناير وكذلك بطولة العالم للرماية فى فبراير:

وأضاف صبحي أنه يشعر بالفخر لهذا النجاح المصرى الذى جاء بسواعد وعقول ابناء الوطن وبدعم وتوجيه القيادة السياسية ومصر ستنظم فى ٢٠٢١ تقريبا ٣١ بطولة دولية وقارية من بينها بطولات العالم القادمة للسلاح والدراجات فى أبريل والخماسى الحديث فى مايو والجمباز فى يونيو وكما قلت مصر أصبحت مركزاً وقبلة للبطولات العالمية والدولية.

وكان أشرف صبحي شهد ظهر اليوم مباراة نهائي دوري اتحاد الاتحادات النوعية في خماسيات كرة القدم والتي أقيمت على ملاعب مركز شباب البويطي بالواحات البحرية.

كما قاد وزير الشباب والرياضة مسيرة للمشي نظمها اتحاد الاتحادات النوعية تحت شعار" مصر السلام  " وذلك على هامش افتتاح عدد من المنشآت الشبابية والرياضية اليوم الجمعة بالواحات البحرية .

وشارك وزير الشباب والرياضة شباب الواحات البحرية في مباراة كرة قدم استعراضية بالإضافة إلى مشاركة عدد من رؤساء وأعضاء الاتحادات النوعية، وبعض الإعلاميين في مسيرة المشي والتي قد بدأت من أمام الوحدة المحلية وصولاً إلى مركز شباب البويطي بالواحات البحرية .

وأكد «صبحي» أن المسيرة تأتي ضمن الاستراتيجية التي تتبناها وزارة الشباب والرياضة أن تصبح الرياضة أسلوب حياة لدى المواطن المصري  بما يعزز الحياة الرياضية والصحية للمواطن المصري وترفع من مستوى قدراته البدنية .